;

أدعية تويتر لشهر رمضان

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2023
أدعية تويتر لشهر رمضان

الكثير من الأدعية التي يبدأ الكثير في البحث عنها في اليوم الحادي عشر من رمضان، بعد انتهاء العشر الأوائل، وتصدرت الأدعية الرمضانية موقع التدوين القصير تويتر، خلال السطور القادمة بعض من الأدعية الرمضانية التي تداولها الكثير عبر تويتر.

أدعية من تويتر مكتوبة

اللهم أرزقني البركة في كل ما أملك، في جسدي وروحي وقلبي وحياتي وعائلتي ومسكني وأرضي وسمائي ولحظاتي وسكناتي وصمتي وحديثي وكل مايحيط بي، اللهم افتح لي أبواب الخير والتيسير وصد عني أبواب الشر والتعسير، فلا حول ولا قوة لي إلا بك، بك استعين وبك استجير وبك اكتفي.

اللهم جبرًا لقلبي و روحي ، اللهم أرني الفرح في كل ما أريد ، يارب العوض الجميل بعد الصبر الطويل ، اللهم دربًا لا تضيق به الحياة وقلبًا لا يزول منه الأمل ، يارب إزرع في قلبي راحة دائمة وأملًا لا يخيب ، اللهم إرزقنى فرحة تعوض قلبى عن كل ما فات.

اللهم اني استودعتك اموري ورزقي ومستقبلي وخاتمتي يسر لي ما استعسر يارب العالمين، يا مسخر الأقدار سخر لي من الأقدار ما تسرّ به نفسي إنك على كل شيء قدير.

اللهم يا مغيّر الأحوال غيّر حالي إلى أحسن حال ، و سخر لي من حظوظ الدنيا ما تعلم أنه خير لي و اصرف عني كل ما هو شر لي إنك على كل شيءٍ قدير.

"اللهم اجعلني من الذين تُدَبَّر فرحتهم في السماء الآن وأمانيهم أوشكت أن تكون، اللهم اجعل لي نصيباً في سعة الأرزاق وتيسير الأحوال وقضاء الحاجات، اللهم أَخرجني من حَولي إلى حَولك ومن تدبيري إلى تدبيرك و من ضعفي إلى قوتك. "

أدعية تويتر لشهر رمضان

اللهم ضاقت بنا المسالك وأحاطت بنا المهالك واشتدت بنا الأزمات واستحكمت حلقاتها ، اللهم اكشف غمّتنا وفرّج كربتنا وأغث لهفتنا واحفظنا من شتات الأمر ومسِّ الضرّ وضيق الصدر وعذاب القبر وتقلُّب الدهر والعسر بعد اليسر والعقوق بعد البر وامنُن علينا بدوام العافية والستر.

اللهم إني توكلت عليك،وسلمت أمري إليك،لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك،اللهم إني أستودعتك حلماً يتمناه قلبي ويشغل تفكيري فقر عيني،اللهم اجعلني ابكي فرحا من حلم ظننته مستحيل فتحقق بحق سورة يس والبقرة ومحمد وال عمران أن تسعد قلب كل من دخل وحوقل فأنها رافعة نافعة.

اللهم ليس لنا من الأمر إلاَّ ما قضيت ولا من الخيِّر إلا ما أعطيت فاجعل لنا يارب في كل لحظة حظاً من عبادتك ونصيباً من شكرك، اللهم إنك ترى ما لا نرى وتعلم ما لا نعلم فأكفنا شر ما في الغيب وأحفظنا بحفظك وأسترنا بسترك وأرحمنا برحمتك ويسر أمورنا وفرج همومنا واشف مرضانا ياحي ياقيوم.

اللهُم سخر لي جنود الأرض وملائكة السماء وكل من وليته امري وارزقني حظ الدنيا ونعيم الآخرة ويسّر لي كل امر عسير، وقُل لما اريد كُن ليكون بحولك وقوتك ورحمتك، يارب ايّام جميلة واخبار مفرحة وراحة بال وتوفيق من عندك انك على كل شيء قدير.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه