;

زوجة أحمد السقا ستايلست برنامجه: ما تقييمك لإطلالاته في اغلب السقا؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 مايو 2020
زوجة أحمد السقا ستايلست برنامجه: ما تقييمك لإطلالاته في اغلب السقا؟

عُرف النجم أحمد السقا بحبه للمغامرة والجرأة، وذلك يظهر جلياً في المشاهد الأكشن التي يقدمها من خلال أفلامه أو مسلسلاته، وهذه المرّة كانت الجرأة من خلال برنامج المسابقات الترفيهي الجديد اغلب السقا، الذي يذاع على قناة إم بي سي مصر MBC Masr، في شهر رمضان، واللافت للنظر هي الأزياء التي أطل بها الفنّان أحمد السقا عبر البرنامج والتي ظهرت أكثر شبابية وعصرية.

رزان مغربي:

تقدم البرنامج الإعلامية  والممثلة اللبنانية رزان مغربي Razan Moughrabi المعروفة أيضاً بجرأتها وحبها للتحدي وشخصيتها المرحة، وهو ما ظهر بشكل كبير في تقديمها للبرنامج وعلاقتها بالضيوف.

إطلالات شبابية:
كانت إطلالات أحمد السقا هي أكثر ما لفتت الانتباه بالبرنامج، بسبب الأزياء العصرية، وتنوعه في اختيار الملابس، وقد أعلن السقا أنّ زوجته المذيعة مها الصغير هي من تقوم باختيار ملابسه كستايلست له.

دور زوجته:
تنوّع السقا بين اللونين الأيبض والأسود في جميع إطلالاته، وبين الزيتي أيضا والمنقوش، وهو ما أضفى على إطلالته جاذبية كبيرة، وينشر السقا صوراً من الحلقة ويُعلّق على تفاصيلها التي أوضح فيها من خلال حسابه على انستقرام أن زوجته تعمل كستايلست له بالبرنامج، وتختار الملابس بطريقى جلعت الأنظار تلتف اليه.

تدور فكرة البرنامج على فكرة المسابقات التقليدية إلى حد ما، حيث يستضيف الفنان أحمد السقا ورزان مغربي فنانين ونجوم العالم المعربي ليتحدوا أحمد السقا في بعض التحديات ويتم إضافة نقاط المكافأة للفائز، وفي نهاية المسابقة يحصل الفائزين على مبلغ من المال يتم التبرع به لجمعية خيرية. 
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه