;

أجواء أسطورية وتكلفة بلغت 50 مليون دولار.. حفل زفاف يثير فضولاً هائلاً

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2023
أجواء أسطورية وتكلفة بلغت 50 مليون دولار.. حفل زفاف يثير فضولاً هائلاً

شغل آلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، معرفة من هما: مادلين بروكواي وجاكوب لاغروني، بعدما أثار حفل زفافهما الأسطوري عاصفة من الجدل.

أثارت الصور ومقاطع الفيديو المنشورة من تحضيرات واحتفالات حفل الزفاف الذي وُصف بـ"عرس القرن" فضول رواد مواقع التواصل حول من هما العروسان، حيث بدا من الواضح أن العروس والعريس بذلا قصارى جهدهما لجعل حفل زفافهما أسطورياً ولا يُنسى.

"عُرس القرن" الذي أقيم في العاصمة الفرنسية باريس، بلغت تكلفته أكثر من 50 مليون دولار، حيث أقام الثنائي حفلات ساحرة لمدة 5 أيام في أكثر المواقع شهرة في جميع أنحاء المدينة الفرنسية.

وشملت تكاليف حفل الزفاف نقل الضيوف بطائرات خاصة، واستئجار قصر فرساي الشهير ووضع الكثير من الزهور الفاخرة في كل مكان.

ومع تدفق مقاطع فيديو تحضيرات حفل الزفاف الفخم على تيك توك خلال عطلة نهاية الأسبوع، أطلق أحد الأشخاص على الحدث لقب "حفل الزفاف الأكثر روعة في العالم". لكن غالبية المستخدمين لم يسعهم إلا أن يتساءلوا: من هي مادلين بروكواي وكم تكلفة الزفاف؟

العروس هي مادلين بروكواي، البالغة من العمر 26 عامًا، والتي ورثت الكثير من المال من تجارة السيارات الخاصة بعائلتها، ووفقًا لصفحتها على لينكيد إن، فإن بروكواي هي رائدة أعمال ووالدها هو روبرت بروكواي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بيل أوسيري موتورز، الشركة الأم لمرسيدس بنز في كورال جابلز ومرسيدس بنز في خليج كاتلر في فلوريدا.

@madelainebrockway Five days before our wedding in Paris at the Chanel Haute Couture Suite. 🪡 #wedding #bride #bridal #bridetobe #2023bride #chanel #fashion #bridalfashion #madelainebrockway #oliviaandlivingeventcontent ♬ chill life - Official Sound Studio

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه