;

دعاء ليلة القدر مكتوب 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023
دعاء ليلة القدر مكتوب 2023

تصدر دعاء ليلة 22 رمضان ودعاء ليلة القدر محركات البحث و بحث الكثير عن بعض الأدعية الجميلة والمؤثرة التي يمكن التوجه بها إلى الله عز وجل.

دعاء ليلة القدر 2023

"اللهم أنَت ربِّي، لا يخفى عليك ما في قلبي، فاللهم طمأنينة منك، وغنى بك .. يارب أعوذ بك من ضيقة القلب، وشعور لا يُشكى ولا يفهم .. اللهم أرِح قلبي بما أنت به أعلم، ولا تجعلني أشكي لمن لا يخشى عليّ من حزني .. اللهم إني أُفوض دنياي كلها إليك."

- اللهم بقوة تدبيرك وعظيم عفوك وسعة حلمك وفيض كرمك؛ اسألك أن تدبرني بأحسن التدابير وتلطف بي وتنجيني مما يخيفني ويهمني.

اللهم أنت المُيسِّر وأنت المسهل سَهِّل أمري وحقق مطلبي، اللهم لا تبتليني في نفسي ولا بمن أحب بُعدًا ولا فَقدًا ولا حزنًا ولا مرضًا، اللهم إني أعوذ بك من عينٍ تصيب القلب فتُحزنة، والرزق فتنقصه، والبال فتتعبه، والنجاح فتفشله، اللهم أَخرجني من أشد الضيق إلى أوسع الفرج.

اللهم اعتق رقابنا ورقاب آبائنا وأمهاتنا وأخواننا وأخواتنا وجميع من لهم حق علينا ومن رأتهم أعيننا وأمواتنا ومن سبقونا إليك اللهم اعتقنا واعتق رقابهم من النار وادخلنا وادخلهم جنة الفردوس بدون حساب ولا سابق عذاب يا رب العالمين.

أجمل دعاء ليلة القدر 2023

يارب تقبل ما مضى وبارك فيما تبقى واقبل قليلنا وتجاوز عن تقصيرنا وبلغنا ليلة القدر ولا تحرمنا بركتها ورحمتها وهداياهاوالعتق من النيران اللهم نسألك بنور وجه جلالك العظيم الذي ملأ اركان عرشك إن تفرج يا فارج الهم ويا كاشف الغم أدركنابعطفك وأرحمنا و اشملنا بلطفك وارحمنا انت مولانا.

اللهم إجعل حظي عالياً، وأختر لي من أقدار الدنيا أخيرها و أجملها، اللهم أرضي قلبي فإنك أعلم بما في الصدور.

اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شيء قدير، رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما تعطيهما من تشاء وتمنع منهما من تشاء ارحمني رحمة تغنيني بها عمن سواك.

اللهم لا تختم رمضان الا وقد رفعت أسمائنا في صحائف العتقاء، اللهُم بلغنا ليلة القدر وغيّر أقدارنا بعظيم فضلك إلى أفضل حال اللهم اجعلنا ممن عفوت عنهم، ورضيت عنهم وغفرت لهم وحرّمت عليهم النار، وكتبت لهم الجنّة يا أرحم الراحمين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه