;

آخر ما كتبته طالبة العريش يكشف عن حجم معاناتها قبل رحيلها

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 فبراير 2024
آخر ما كتبته طالبة العريش يكشف عن حجم معاناتها قبل رحيلها

أثارت واقعة مأساوية راح ضحيتها شابة في مقتبل العمر بعد تعرضها للابتزاز، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وخصوصاً بعد أن تكشفت رويداً معظم تفاصيل القصة الصادمة، إذ لم يبق سوى قرار رسمي من السلطات المختصة بالقبض على المشتبه بهما وتقديمهما للعدالة حتى يشفي غليل المجتمع الذي انتفض غضباً للقصاص من الجناة.

تفاصيل الواقعة

ولقيت طالبة مصرية بكلية الطب البيطري بجامعة العريش حتفها، بعد أن تعرضت للتهديد والابتزاز من زميلتها، عقب التقاط الأخيرة صوراً خاصة للأولى بمرحاض المدينة الجامعية، بسبب مشادة وقعت بينهما، وهددتها بنشرها على الإنترنت بالتعاون مع عشيقها الذي يدعى "ط.".

وفور نشر تفاصيل الواقعة، سادت حالة من الغضب العارم بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي منذ ساعة مبكرة من صباح اليوم، حيث دشن النشطاء هاشتاج "حق طالبة العريش"، للمطالبة بالتحقيق في الواقعة ومحاسبة الطالبة "ش.ك" والطالب "ط.". المسؤولان عن وفاة "ن.ص".

  • اقرأ أيضاً

تصل للإعدام.. العقوبة المتوقعة للمتسببة في وفاة طالبة العريش

وفجرت إحدى صديقات الطالبة المتوفاة مفاجأة من العيار الثقيل، مساء اليوم، حيث كتبت بحسابها على منصة "إكس"، موجهة حديثها لـ"ش.ك": "يعني أنتي تتخانقي مع واحدة معاكي في السكن وفي الغربة سوا تقومي تحطي لها سم في الأكل وهي بتفطر بعد صيامها".

آخر ما كتبته الضحية قبل وفاتها

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منشوراً وثق آخر ما كتبته الضحية قبل وفاتها، مرفقينه بعبارات الرثاء والحزن لروحها، معتبرين أنها راحت ضحية غدر الطالبة "ش.ك" والطالب "ط."، وتشجيع ذويهما على إيذاء غيرهما دون أن أدنى مسؤولية بالامتثال لسيادة القانون وتطبيق أحكامه على الجميع.

وبحسب المنشور المتداول، قامت الضحية قبل ساعات من وفاتها بتغيير غلاف صفحتها بمنصة "فيسبوك" بصورة مدون عليها الآية القرآنية: "ولقد نعلم أنك يضيق صدرك بما يقولون فسبح بحمد ربك وكن من الساجدين".

  • اقرأ أيضاً

"لم تنتحر".. مفاجأة صادمة في واقعة وفاة طالبة طب العريش

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه