;

شهاب ملح يفاجىء متابعيه ويكشف عن حجم ثروته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2022
شهاب ملح يفاجىء متابعيه ويكشف عن حجم ثروته

 استعرض مشهور السوشيال ميديا، شهاب مرتضى غفوري الشهير بـ شهاب ملح إنستغرام أملاكه وأمواله في فيديو جديد له عبر حسابه الخاص على سناب شاب.

في البدية شن شهاب ملح هجوماً على بعض مشاهير السوشيال ميديا واتهمهم بالاعتماد على غسيل الأموال كوسيلة للكسب والربح الكبير، في حين اتهم بعض المشهورات بالارتباط بالأثرياء طمعاً في أموالهم وثروتهم.

حجم ثروة شهاب ملح إنستغرام

وكشف شهاب ملح خلال الفيديو الذي وصفه الكثير من متابعيه بالجريء والشجاع عن حجم ممتلكاته وأمواله.

وقال إنه يمتلك فيلا في دبي مكونة من 3 أدوار، و3 شقق في العاصمة طهران، بجانب مشروعين في الكويت، ليس هذا فقط، بل كشف عن تحضيره لمفاجئة كبيرة سيعلن عنها قريباً، وعلق قائلاً: "وإن شاء لله قريب شي رح تنصدمون إني خذيته، شي جدا رح يعور قلب اللي يكرهوني ".

ووجه شهاب ملح انستغرام، الكثير من الهجوم على عدد من الفاشونسيتات، وقال لهم: "نصيحة لبعض الفاشنيستات، الخروف ما رح يدملك، خلك عشغلك، خليك اعلاناتج واستمتعي بخروفك"، متهماً البعض منهم بتزييف حياتهم وادعاء الثراء على عكس الحقيقة.

وتابع خلال الفيديو المنشور والذي حظي بمتابعة الكثير عبر حسابه أنه يحاول فتح صفحة جديدة في حياته، لافتاً إلى أنه يعاني من الخلافات مع الكبار منذ أن كان عمره 17 عاماً، مضيفا: "رغم أنهم أكبر مني سنا بكثير، إلا أنهم دأبوا على محاربتي"، معتبراً أن ذلك بسبب نجاحه.

وتابع مشهور السوشيال ميديا الذي دائماً ما تثير تصريحاته الجدل: "كلهم يتابعوني الأكثر مشاهدة أنا، وايد قاهر ناس أنا، حيل قاهرهم، بالنسبة لهم أنا شخصية حيل مستفزة أنا، بس أقعد أقول يالله أنا الكبار حاطين رأسهم برأسي وأنا ياهل ".

شهاب مرتضى غفوري هو الشاب إيراني من مواليد بإيران ويعيش في دولة الكويت وتمكن من تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستقرام، ولقب نفسه بالعديد من الأسماء أبرزها "شهاب الملح" و" ملك الإنستقرام" و"ملح الإنستقرام".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه