;

آخر ما كتبت مها الرشيد.. رؤية والدها المتوفى واحتفلت بزفاف شقيقها

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023
آخر ما كتبت مها الرشيد.. رؤية والدها المتوفى واحتفلت بزفاف شقيقها

تأثر العديد من مستخدمي موقع تويتر، بوفاة السعودية مها الرشيد، وخاصة بسبب تغريدة لها قبل وفاتها بأيام قليلة، والتي أثرت في مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي وتفاعلوا معها على نطاق واسع.

آخر ما كتبته مها الرشيد

كتبت الراحلة مها الرشيد، في واحدة من آخر تغريداتها، عن رؤية والدها المتوفى وهو يسلمها جائزة، ليفاجئ الجميع بعدها بخبر وفاتها.

وجاء في تغريدة مها الرشيد قولها "استيقظت قبل يومين والارتياح والسرور يملآن قلبي، لكني عجزت عن معرفة السبب، فصرفت عنه تفكيري، وما أن كبرت للصلاة حتى تذكرتُ جزءاً جميلاً في منامي كدتُ أنساه وهو سبب ارتياحي، رأيت أبي، رحمه الله عليه، سعيداً جداً يسلمني جائزة ويقول لي: إنهم يثنون عليك".

وفاة السعودية مها الرشيد

وفوجئ رواد الموقع، بتغريدة من خال الراحلة مها الرشيد، السيد عبد الله السعدون وهو عضو سابق في مجلس الشورى والبرلمان العربي، ليعلن خبر وفاتها مع إعادة نشر لتغريدها المؤثرة، قائلاً "توفيت صباح هذا اليوم صاحبة هذه التغريدة، ابنة أختي الغالية مها. رحمها الله وغفر لها".

وكانت آخر تغريدة للراحلة مها الرشيد، تغريدة، احتفلت فيها بزفاف شقيقها، قائلة "كانت ليلة البارحة، ليلة من أجمل الليالي، عُقد فيها قران أخي الغالي أسامة، الحمد لله، اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير".

تفاعل رواد موقع تويتر مع خبر وفاة مها الرشيد، حيث غمروا قسم التعليقات بالدعاء لها، كتب أحد المستخدمين قائلاً "اللهم اجعلها في دار خير من الدنيا وما فيها، اللهم ارحمها عدد ما صلّى عبادك وعدد ما رفعت الأيادي لدعائك ورجائك، اللهم أذقها حلاوة الجنّة وريح الجنّة وطيب الجنّة ومسك الجنّة اللهم برد قبرها و أجعله روضة من رياض الجنه اللهم أرحمها و أغفر لها و تقبّلها برحمتك اللهم عوض شبابها بجنتك".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه