;

«توأم روحي».. دينا الشربيني تتحدث لأول مرة عن انفصالها من عمرو دياب

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أبريل 2022
«توأم روحي».. دينا الشربيني تتحدث لأول مرة عن انفصالها من عمرو دياب

تحدثت الفنانة دينا الشربيني لأول مرة عن علاقتها العاطفية بالمطرب المصري عمرو دياب، إذ  جمعتهما قصة حب لفترة قبل أن ينفصلوا نهاية 2020.

وحلت الفنانة دينا الشربيني ضيفة على برنامج «ادينا بندردش»، الذي تقدمه المخرجة شيرين عرفة عبر صفحتها على موقع «إنستجرام».

واستهلت دينا الشربيني حديثها خلال حلقة «ادينا بندردش»، بالكشف عن كواليس تعرضها لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى المستشفى، وذلك في عام 2018، خلال حضورها مهرجان الجونة السينمائي.

وأرجعت «الشربيني» أسباب ذلك إلى تنمر عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على إطلالتها خلال افتتاح المهرجان، إذ بدت حينها وهي فاقدة جزء كبير من وزنها، وهو ما عرضها للسخرية.

وأضافت: «قبل المهرجان تناولت دواء خلص المياه الموجودة جسمي وحصلي مشكلة جامدة ونقلت للمستشفى»، متابعة: «كل حد بيتكلم علي كل حد من غير ما يعرف إزاي الكلمة دي ممكن تأثر على الآخرين»،

وردت «الشربيني» خلال اللقاء، على اتهامات البعض، إنها تدعي خلال لقائتها التلفزيوينة بعض الأشياء عن غير الحقيقية عن شخصيتها، قائلة: «أنا بمثل في شغلي.. ولما بمثل أوي ببقي مصدقه اللي أنا بعمله، ومعنديش طاقة إني أمثل في حياتي، ومش هعمل كده».

وتحدثت دينا الشربيني لأول مرة عن علاقتها العاطفية التي جمعتها بالمطرب عمرو دياب قبل أن تنفصل عنه نهاية 2020.

ويأتي حديث «الشربيني» عن عمرو دياب، لينهي سلسلة التكهنات التي أثارت حيرة جمهورهما على مدار السنوات الماضية حول ما إذا كانت هناك علاقة عاطفية جمعتهما سويًا أم أنها مجرد شائعات.

وردت دينا الشربيني على سؤال طرحته شيرين عرفة، مفاده: «مضيقتيش أن الناس مكنتش فرحانة وأنتي مع عمرو دياب؟»، قائلة: «مركزتش أوي»، مشيرة إلى أن أسباب عدم تعليقها على خبر الانفصال على الرغم من مرور ما يزيد عن عامين على وقوعه تتعلق بامتناعها الحديث عن «تفاصيل شخصية لا تخصها وحدها».

وتطرقت دينا الشربيني، لبعض الشائعات التي تعرضت لها خلال علاقتها بالفنان عمرو دياب، وكان من ضمنها شائعة «حملها لأربع مرات»، نافية صحة هذه الأحاديث جملةً وتفصيلًا.

واختتمت الفنانة دينا الشربيني حديثها عن عمرو دياب، قائلة: «هو بني آدم محترم وناجح جدًا وكل واحد بيفتكر الأيام الحلوة اللي عاشها ومكنش في أيام وحشة».

وانتهى الجزء الأول من حلقة دينا الشربيني في برنامج «ادينا بندردش»، بشرح «الشربيني» لاعتقادها عن «وليف الروح»، قائلة «هناك حبًا يمر على كل شخص في الحياة لا يمكن أبدًا أن ينساه حتى وإن لم تكتمل هذه القصة»، متممة: «أنا بالفعل قابلت توأم روحي في حياتي، ولكن لم أذكر الاسم وحاليًا أشعر بالسعادة بنسبة 1%».

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه