;

لأول مرة الكشف عن المقطع المحذوف من أغنية "يوم تلات" للهضبة عمرو دياب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 ديسمبر 2022
لأول مرة الكشف عن المقطع المحذوف من أغنية "يوم تلات" للهضبة عمرو دياب

 كشف الشاعر المصري تامر حسين، عن كوبليه محذوف من أغنية يوم تلات للهضبة عمرو دياب، وذلك خلال حواره  مع الإعلامية منى الشاذلي على شاشة سي بي سي، ببرنامج معكم منى الشاذلي.

وقال لأول مرة أن هناك كوبليه قرر الهضبة عمرو دياب حذفه من الأغنية الشهيرة.

ورداً على طلب منى الشاذلي بغناء الجزء المحذوف، قال وهي: "ليه يا نوم صحيت ده يوم على كيفي.. حلم كان جميل كسرت مئاديفي.. لو حكيت للناس هيقولوا ده خيالي هيقولولي ده قصة تأليفي".

 وتقول كلمات الأغنية: "يوم تلات تلات بنات نادهوني ع البساط بصات يا ناس عجبوني، قعدة وانبساط غدا وعزموني، فتفتوا الفتافيت وفتنوني، يوم تلات تلات بنات نادهوني ، البساط بصات يا ناس عجبوني، قعدة وانبساط غدا وعزموني، فتفتوا الفتافيت وفتنوني، شكلها مؤامرة، أعشق السمرا، ولا أعشق البيضا،أم الخدود حمرا، الحياة حلوة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CBC Egypt (@cbcegypt)

وأشار الشاعر تامر حسين، إلى أن عمرو دياب كان معترضا على بعض من كلمات من أغنية "يتعلموا يتعلموا"، وتابع: "في اخر لحظة كان قايلي مش مقتنع وبعد تعديلات بيني وبين عمرو مصطفى بعتناها للهضبة وعجبته جدا"، وكشف أن أغنية أنت الحظ جاءت فكرة كلماتها من الهضبة عمرو دياب حيث أن المقربين منه يلقبونه بالحظ.

وأضاف: "الكيميا بيني وبين عمرو دياب كويس وبعيد عن الشغل أنا من معجبيه ويعجبني إصراره والشغف والحماس وهو انسانيا وفنيا عظيم ، عمرو دياب نجح في الحفاظ على مشروعه الفني ولديه طاقة ملهمة لجميع من حوله والبحث عن النجاح طوال الوقت".

وتابع حديثه عن عمرو دياب قائلاً: " عمرو دياب طول الوقت بيقول أنا عايز انجح وطاقته ملهمة لكل اللي حوله وهو مشروع فني ناجح استطاع الحفاظ على مكانته".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه