;

دينا الشربيني تستعد لتقديم الفوزاير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 ديسمبر 2022
دينا الشربيني تستعد لتقديم الفوزاير

كشفت الفنانة المصرية دينا الشربيني عن استعدادها لتقديم فوازير غنائية استعراضية تتضمن قصة درامية، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.

وقالت الشربيني، في تصريحات لبنرامج ذا انسايدر بالعربي أنها بدأت بالفعل تصوير الحلقات الأولى مع المخرج مجدي الهواري.

وبسؤالها عن احتمالية عرض الفوزاير في رمضان 2023، أشارت غلى أنه من الصعب القيام بالأمر خاصة أن العمل يحتاج المزيد من العمل والتحضيرات.

 وقالت في تصريحاتها التليفزيونية: "صورت جزء من الفوازير مع المخرج مجدي الهواري، ولكن هي محتاجة وقت وتحضير".

تعيش الفنانة المصرية حالة من الوهج الفني، دينا الشربيني قد شاركت هذا العام في موسم الرياض بأولى تجاربها المسرحية وهي مسرحية أحفاد ريّا وسكينة، وقد حققت المسرحية نجاحًا كبيرًا

وقد بدأت دينا الشربيني تصوير مسلسل كامل العدد والذي تتصدر بطولته وتنافس به في موسم رمضان 2023، ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، كما تنتظر دينا الشربيني إطلاق فيلمها يوم 13 والذي يشاركها في بطولة الفيلم النجوم أحمد داود، شريف منير، أروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

وعلى جانب آخر، بدأت دينا الشربيني تصوير مشاهدها في فيلم شقو والذي يشهد تعاونها الثاني مع النجمين عمرو يوسف ومحمد ممدوح بعد مسلسل جراند أوتيل، كما تتعاون مع النجم أمير كرارة في بطولة فيلم بطل العالم والمقرر إطلاقه 2023.

وفي سياق متصل، يحقق مسلسل آخر دور نجاحًا كبيرًا بعد عرض أول 7 حلقات على منصة شاهد VIP، حيث حقق المسلسل تريند رقم 1 على المنصة في مصر، كما تصدر تريند المنصة في كلًا من أمريكا، بريطانيا، فرنسا، كندا، استراليا، الإمارات، الكويت، لبنان والبحرين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه