;

دينا الشربيني تكشف عدد مرات إصابتها بفيروس كورونا وتغنى برج الحوت

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 05 سبتمبر 2022
دينا الشربيني تكشف عدد مرات إصابتها بفيروس كورونا وتغنى برج الحوت

تحل الفنانة المصرية دينا الشربيني، ضيفة مع الإعلامية منى الشاذلي، عبر شاشة سي بي سي، ببرنامج معكم، وخلال اللقاء كشفت الكثير من تفاصيل حياتها.

فكشفت دينا الشربيني، العديد من الأسرار حول تجربتها أثناء إصابتها بفيروس كورونا، بجانب الحديث عن أزمتها مع المخرجة كاملة أبو ذكرى في مسلسل زي الشمس، الذي عرض عام 2019.


 

وقالت دينا الشربيني خلال برومو برنامج معكم منى الشاذلي،   إنها أصيبت بفيروس كورونا أكثر من 5 مرات، مشيرةً إلى أن والدها مكث في المنزل لمدة سنتين بسبب انتشار فيروس كورونا، معلقة: والدي في التوقيت ده عمرى ما هنسى شكله.


 

وخلال الحلقة ظهرت دينا وهي تغني  أغنية الهضبة عمرو دياب "أجمل عيون"، وتحديدا مقطع "والله لأحبك موت.. وأحب برج الحوت".


 

علاقة دينا الشربيني وعمرو دياب

في وقت سابق، تحدثت دينا الشربيني لأول مرة عن علاقتها العاطفية التي جمعتها بالمطرب عمرو دياب قبل أن تنفصل عنه نهاية 2020.

ويأتي حديث «الشربيني» عن عمرو دياب، لينهي سلسلة التكهنات التي أثارت حيرة جمهورهما على مدار السنوات الماضية حول ما إذا كانت هناك علاقة عاطفية جمعتهما سويًا أم أنها مجرد شائعات.

وردت دينا الشربيني على سؤال طرحته شيرين عرفة، مفاده: «مضيقتيش أن الناس مكنتش فرحانة وأنتي مع عمرو دياب؟»، قائلة: «مركزتش أوي»، مشيرة إلى أن أسباب عدم تعليقها على خبر الانفصال على الرغم من مرور ما يزيد عن عامين على وقوعه تتعلق بامتناعها الحديث عن «تفاصيل شخصية لا تخصها وحدها».

وتطرقت دينا الشربيني، لبعض الشائعات التي تعرضت لها خلال علاقتها بالفنان عمرو دياب، وكان من ضمنها شائعة «حملها لأربع مرات»، نافية صحة هذه الأحاديث جملةً وتفصيلًا.

واختتمت الفنانة دينا الشربيني حديثها عن عمرو دياب، قائلة: «هو بني آدم محترم وناجح جدًا وكل واحد بيفتكر الأيام الحلوة اللي عاشها ومكنش في أيام وحشة».

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه