;

"فخر وشرف لكل امرأة".. ياسمين عز تتحدث عن زوجها لأول مرة (صورة)

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 فبراير 2024
"فخر وشرف لكل امرأة".. ياسمين عز تتحدث عن زوجها لأول مرة (صورة)

كشفت الإعلامية المصرية ياسمين العز، حقيقة ما تردد خلال اليومين الماضيين، بشأن زواجها سراً من مدير إحدى القنوات الفضائية.

ونفت ياسمين عز تلك الأخبار، عبر خاصية "ستوري" بحسابها على "إنستغرام"، مشددة على عدم تطرقها مجدداً لما وصفته بـ"الشائعات".

وقالت "عز": "دي المرة الأولى والأخيرة اللي هرد فيها على أي شائعة، أنا غير متزوجة، وعندما أتزوج سأعلن أمام العالم لأن الرجل والزواج والعائلة فخر وشرف لكل امرأة يجب أن تعلن عنه".

ولم تمض سويعات قليلة على نشر الإعلامية المصرية لنفي أنباء زواجها، حتى سارعت في حذف "ستوري" حسابها بـ"إنستغرام"، ما زاد من حيرة جمهورها، وخصوصاً بعد تأكيدات الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير أن زواج ياسمين العز قد عقد سراً في إحدى الفيلات في الساحل الشمالي خلال الفترة الماضية.

حقيقة زواج ياسمين عز

وغابت ياسمين عز خلال الفترة الماضية عن تقديم برنامجها التلفزيوني "كلام الناس"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر" الفضائية.

وقبل نحو شهر تقريباً، كان آخر ظهور للإعلامية المصرية على شاشة التلفزيون، حينما استضافت مواطنها المطرب محمد فؤاد، وأدلى حينها بتصريحات أثارت جدلاً كبيراً في الشارع المصري.

ياسمين عز تزيد الشكوك حول زواجها بإطلالة جريئة من داخل محل مجوهرات

ولم تطل "ياسمين" على جمهورها، منذ عرض حلقة محمد فؤاد إلا قبل نحو أسبوع، حينما نشرت مجموعة من الصور عبر حسابها على منصة "إنستغرام" ظهرت خلالها داخل أحد محال بيع المجوهرات في إحدى البلدان العربية.

وظهرت الإعلامية المصرية خلال هذه الصور وهي ترتدي تنورة سوداء قصيرة وبلوزة بيضاء، في إطلالة اعتبرها البعض جريئة للغاية.

وسرعان ما ربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين توقف برنامج ياسمين عز واختفائها من على مواقع التواصل الاجتماعي وبين حدث شخصي كبير لم تكشف عنه.

وتكهن النشطاء على منصات "السوشيال ميديا" أن سر هذا الغياب يرجع لاستعداد ياسمين عز للزواج، وبرهنوا على صحة ادعاءاتهم بتواجدها داخل أحد محال المجوهرات خلال آخر ظهور لها على حسابها بـ"إنستغرام".

من هو زوج ياسمين عز المزعوم؟

وزعمت العديد من الحسابات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، أمس الاثنين، وقوع الزواج بين ياسمين عز ومسؤول بإحدى القنوات الفضائية، لتتأكد بذلك تكهنات رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول سر غيابها.

وكان من بين هذه الحسابات، ما ادعته صفحة "شربليتا" المتخصصة بأخبار المشاهير، حيث زعمت أن "الإعلامية المصرية ياسمين عز تعيش أجمل أيام حياتها بعد زواجها رسمياً من مدير عام قناة  MBC مصر محمد عبد المتعال".

وبحسب ما نقلته "شربليتا"، فإن ياسمين عاشت قصة حب سرية لسنوات عدة مع عبد المتعال، الذي دعمها مادياً ومعنوياً.

ويرجع اختفاء ياسمين عز حالياً عن الظهور على شاشة التلفاز وكذلك حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي لقضائها شهر العسل في فيلا بالساحل الشمالي، حيث يقيم العروسان هناك إلى حين الانتهاء من تجهيز عيشهما الزوجية في أحد التجمعات العقارية الفاخرة في مدينة السادس من أكتوبر، على حد زعم "شربليتا".

وانهالت التهنئات على الإعلامية ياسمين عز من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فور انتشار أنباء زواجها، فيما وجه البعض الآخر انتقادات حادة لها لفرق السن بينها وبين زوجها.

وكان من بين المعلقين على خبر الزواج المزعوم، ما كتبه حساب بمنصة "إنستغرام"، ويدعى "ريم شريم"، والذي كتب معلقاً: "لقت فرعونها انشالله بفرعنها فرعنة"، في إشارة منها لأحد التصريحات السابقة لياسمين عز.

فيما كتب حساب آخر يعرف نفسه بـ"ليزا" قائلاً: "شوجر دادي.. اتجوزته عشان فلوسه"، فيما قالت "سارة العبيدة": "هلا عرفنا ليش برنامجها كان مستمر رغم سخافته".

"فخر وشرف لكل امرأة".. ياسمين عز تتحدث عن زوجها لأول مرة (صورة)

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Ezz (@yasminezzmbc)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه