;

دينا الشربيني تعترف: أعيش قصة حب جديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 ديسمبر 2022
دينا الشربيني تعترف: أعيش قصة حب جديدة

كشفت الفنانة المصرية دينا الشربيني، عن انها تعيش في الوقت الحالي حالة حب ولكن لم تفصح عن المزيد عنها أو عن هوية الشخص الذي ترتبط به.

وقالت الشربيني خلال لقائها مع الإعلامية جومانا بو عيد عبر شاشة lbc: "أنا عايشة قصة حب حالياً"، وعن الانفصال في حياتها، قالت: " مفيش حد بتحبيه هتنساه بسهولة علشان فيه عشرة وتفاصيل كتير لكن لازم كل حد يبقى في حاجة يعرف إن الحاجة دي ممكن تخلص ولو خلصت يبقى ده الأحسن علشان ربنا شايل له الأحسن".

وأكملت الفنانة المصرية حديثها: "أنا عندي الحمد لله حاجة كويسة وهي فكرة الرضا والتأقلم، يعني أنا هقاتل علشان حاجة أنا هقدر أعملها، ولكن مش هقاتل على حاجة خلاص مش هتنفع،  أنا بحب إحساس الحب جدًا، ودايمًا بقول إن الحب مش معناه حب بين واحد وواحدة أو واحد ومراته، الحب عمومًا بين الناس والأهل والصحاب، فكرة الحب بحبها".

على جانب  آخر، احتلت أول حلقة من حلقات مسلسل آخر دور للفنانة دينا الشربيني، محركات البحث بعد عرضها، كشفت الحلقة الأولى من مسلسل آخر عن تورط روان "دينا الشربيني" في جريمة قتل زوجها، وعلى الرغم من أن روان حصلت على حكم بالبراءة من المحكمة إلا أن وكيل النيابة أحمد "أحمد خالد صالح" الذي لا يقتنع ببراءتها ومازال يبحث في القضية على الأدلة التي تدينها.

 بدأت دينا الشربيني تصوير مشاهدها في فيلم "شقو" والذي يشهد تعاونها الثاني مع النجمين عمرو يوسف ومحمد ممدوح بعد مسلسل جراند أوتيل، كما تتعاون مع النجم أمير كرارة في بطولة فيلم بطل العالم والمقرر إطلاقه 2023، كما تنتظر النجمة المصرية التي شتهد حالة من النشاط الفني إطلاق فيلمها يوم 13 والذي يشاركها في بطولة الفيلم النجوم أحمد داود، شريف منير، أروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه