;

الحلقة الأخيرة من مسلسل كامل العدد: دينا الشربيني حامل للمرة الرابعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2023
الحلقة الأخيرة من مسلسل كامل العدد: دينا الشربيني حامل للمرة الرابعة

انطلقت اليوم الحلقة الأخيرة من مسلسل كامل العدد للفنانة دينا الشربيني والفنان شريف سلامة.

  وانتهت الحلقة الأخيرة لتكشف معها ليلى الشخصية التي تقدمها دينا الشربيني أن أولادها وأولاد زوجها أحمد الشخصية التي يقدمها شريف سلامة  هم السبب في كل ما حدث، لتخبر زوجها بكل ما حدث، ويتصالحا أخيرًا، وتعتذر له لإنها لم تصدقّه من البداية.

وانتهت الحلقة بخبر جديد أخبرته ليلى لزوجها أحمد وهو أنها حامل، ليتكمل عدد العائلة إلى 10 أشخاص، أولادها الأربعة وأولاد أحمد الثلاثة وطفلها الجديد وهي وأحمد.

ولم يقدم القائمون على المسلسل أي إشارة على وجود جزء آخر من المسلسل سيتم تصويره أو الاتفاق عليه.

ويتكون مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ومسلسل كامل العدد لدينا الشربيني بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

وكان عدد من النجوم أشادوا بالمسلسل ومنهم الفنانة أصالة نصري التي قالت عبر حسابها على تويتر: "#كامل_العدد مابيقلّ شعره وحده عن الأجنبي المهم .. مو منطقي شو حلو وحبيت كلّ الناس وكأنهم عيلتي وصحابي وولادي وإخراج شو وحوار شو !! تمثيل متل الخيال ضحك ومتعه وفائده بإختصار لازم ينشاف👌".

ومن جانبها، قالت الفنانة ماغي بوغصن، أن المسلسل أكثر من رائع ,وقالت عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر: " ألف مبروك حبيبتي الممتعة #دينا_الشربيني ♥والمميز #شريف_سلامة والرائعة #إسعاد_يونس وكل أبطال #كامل_العدد مسلسل اجتماعي مختلف بقضاياه.. ولايت كوميدي ممتع".
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه