;

دينا الشربيني تكتشف كذب وخداع أولادها في كامل العدد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مارس 2023
دينا الشربيني تكتشف كذب وخداع أولادها في كامل العدد

تصاعدت الأحداث في حلقة جديدة من مسلسل كامل العدد الذي تلعب بطولته الفنانة دينا الشربيني وشريف سلامة ويعرض ضمن الموسم الرمضاني.

فقد اكتشفت ليلى الشخصية التي تقدمها دينا الشربني  أن أولادها يقومون بالغش في نتائج الامتحانات وأن ابنتها أمينة تتنمر على الطلاب، الأمر الذي أشعرها بالإحراج من مديرة المدرسة، وقررت التحدث مع أولادها عن هذا السلوك لتعرف السبب وراء قيامهم بذلك الأمر. 

ليس هذا فقط، بل تفاجأت ليلى بأن ابنها شريف قام بضرب أحد الطلاب في المدرسة، وعندما تدخلت مديرة المدرسة لحل الأمر مع أولياء الأمور، اعترف شريف بأنه قام بذلك دفاعًا عن اخته فريدة، وهي ابنة أحمد الشخصية التي يقدمها الفنان شريف سلامة، وهنا تشعر ليلى  بالإنجاز الذي قامت بتحقيقه.

ويتكون مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ومسلسل كامل العدد لدينا الشربيني بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

على جانب آخر، تستعد دينا الشربيني لعرض فيلمها الجديد  يوم 13 والذي يشاركها البطولة النجم أحمد داود خلال عام 2023، والذي يشاركهما في بطولته شريف منير، أروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه