;

لأول مرة فيديو يرصد طفلة كريستيانو رونالدو تتحدث اللغة العربية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
لأول مرة فيديو يرصد طفلة كريستيانو رونالدو تتحدث اللغة العربية

 نشرت جورجينا رودريغيز عارضة الأزياء وصديقة لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو مقطع فيديو يظهر ابنتيها ألانا وإيفا وهما تتحدثان باللغة العربية.

وظهرت ألانا عبر المقطع الفيديو المنشور عبر حساب جورجينا على موقع الصور الشهير انستغرام وهي تنطق أيام الأسبوع باللغة العربية بمنتهى الوضوح، فيما استعانت جورجينا بتطبيق الترجمة من موقع البحث جوجل على ما يبدو لمساعدة الفتاتين على التحدث باللغة العربية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

على جانب آخر، قرر  كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، إرسال طائرة مليئة بالمساعدات إلى المناطق المتضررة من زلزال تركيا وسوريا، الذي ضرب البلدين في 6 فبراير الماضي، وفقا لما كشفته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأوضحت أن طائرة المساعدات التي أرسلها رونالدو، تضمنت الخيام والطعام والوسائد والأسرّة والأغطية وأغذية أطفال وحليب وإمدادات طبية للمساعدة في الجهود الإنسانية.

وفي ديسمبر الماضي تم الإعلان رسمياً  انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي النصر السعودي.

وأوضحت التقارير أن نادي النصر انتهى بالفعل من التعاقد مع رونالدو، ليكون الصفقة الأهم في السعودية، حيث وقع النجم البرتغالي بالفعل على العقود للانضمام لمدة موسمين ونصف، ولم يتم الإعلان رسميا عن قيمة العقد حتى كتابة هذه السطور، حيث خلا حساب نادي النصر من الحديث عن الصفقة.

وأضافت الصحيفة إن رونالدو سيحصل على قرابة 200 مليون يورو سنويا، في عقد يشمل حملات ترويجية سيشارك فيها رونالدو.

وذكرت الصحيفة، في تقريرها،  أن كريستيانو رونالدو يقضي عطلته في دبي رفقة أسرته، بعد ضياع حلم التتويج بلقب كأس العالم 2022، والذي فاز به الأرجنتين في النهاية.

وكان كريستيانو رونالدو فسخ تعاقده مؤخرًا مع نادي مانشستر يونايتد، بالتراضي، بعد هجوم النجم البرتغالي على إدارة النادي الإنجليزي والمدير الفني الهولندي تين هاج.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه