;

صلاح يثير التساؤلات.. يريد شيئا آخر غير الأموال للتجديد مع ليفربول

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 أبريل 2022
صلاح يثير التساؤلات.. يريد شيئا آخر غير الأموال للتجديد مع  ليفربول

أثار النجم المصري "محمد صلاح"، مهاجم ليفربول الإنجليزي تساؤلات جماهيره ومحبيه في آنفيلد وخارجها بالحديث عن شيء يريده من إدارة "الريدز" مقابل التجديد، لا يتعلق بالأموال.

وعلق "صلاح" على أزمة تجديد عقده مع ناديه والمستمرة منذ فترة طويلة ، مشيرا إلى أن ليس كل شيء في الأزمة يتعلق بالأموال.

وقال "محمد صلاح" في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا أثليتيك" الإنجليزية: "لا اعرف إن كنت سأبقى مع ليفربول بعد عام 2023 أم لا، يتبقى لي عام واحد، أعتقد أن المشجعين يعرفون ما أريده لكن ليس كل شيء يتعلق بالأموال، لا أعرف بصراحة لكن المشجعين يعرفون ما أريد".

وأضاف: "بموضوع العقد ليس كل شيء يتعلق بالأموال، هذا النادي يعني الكثير بالنسبة لي، لقد استمتعت هنا أكثر من أي مكان آخر، لقد قدمت كل شيء للنادي وحظيت بعدة لحظات لا تصدق وفزت بالألقاب والجوائز الفردية والأهداف أيضا".

وتابع: "هنا في ليفربول الوضع أشبه بالعائلة، "أنا لست قلقًا من أي شيء، لا أدع نفسي قلق على أي أمر، لم ينته الموسم بعد، لذا فلننهيه بأفضل طريقة وهذا أهم شي".

وواصل: "نعم أظن أنني سأبقى في ليفربول الموسم القادم، لكن إذا أرادوا رحيلي فهذا شيء مختلف، آمل أن أكون الهداف التاريخي لليفربول، يجب تسجيل أكثر من 300 هدف، شيء صعب لكنه ممكن".

وكانت تقارير إنجليزية قد قالت إن "محمد صلاح" قد طلب راتبا أسبوعيا يقدر بـ400 ألف استرليني، في الوقت الذي لا يريد فيه ليفربول كسر حاجز سقف الرواتب بالنادي.

وفي رد على سؤال حول سنه الذي قارب على الثلاثين، قال "صلاح" أنه لا يهتم بحقيقة تقدمه في العمر مع اقترابه من بلوغ عامه الثلاثين، مُستشهدًا بالعديد من النجوم في عالم كرة القدم وتألقهم بعد عمر الـ30، مثل "روبرت ليفاندوفسكي" و"ليونيل ميسي" و"كريستيانو رونالدو".

وتابع: "أنا لم أفكر في حقيقة أنني سأبلغ الثلاثين من عمري، لقد سألت بعض اللاعبين وقالوا إنه شعور مختلف عندما تبلغ الثلاثين من العمر".

وأضاف صاحب الـ"29" عامًا: "لكنني لا أعرف، أشعر أنني بخير، أنا أستمتع بالحياة، أستمتع بكرة القدم، لا يهم كم عمرك الآن".

وواصل: "الآن يمكنك رؤية ذلك مع اللاعبين، كل منهم يطيل مسيرته المهنية؛ بإمكانك رؤية أفضل اللاعبين دائمًا بعد 32 ، 33 ، مثل ليفاندوفسكي، بنزيما، ميسي، رونالدو، زلاتان إبراهيموفيتش، والكثير من اللاعبين؛ أيضا إدين دجيكو في إيطاليا وأوليفيه جيرو كل منهم يؤدون أداءً جيدًا حقًا بعد الـ30، لذلك أنا لست قلقًا بشأن ذلك".

وبسؤال "صلاح" عما إذا كان يأمل أن ينجح في كسر الرقم القياسي للهداف التاريخي لليفربول المُسجل باسم "إيان راش" والذي سجّل 346 هدفًا، قال: "آمل أن يحدث ذلك قبل أن أذهب، أكثر من 300 هدف من الصعب فعل ذلك، ولكن دعونا نرى".

ويحتل "محمد صلاح" المرتبة التاسعة في قائمة هدافي ليفربول التاريخين، حيث سجل نجمنا المصري 155 هدفًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه