نجوم الفن يودعون دلال عبدالعزيز: رحلت لحب حياتها

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أغسطس 2021
نجوم الفن يودعون دلال عبدالعزيز: رحلت لحب حياتها
مقالات ذات صلة
نجوم الفن يساندون دلال عبدالعزيز بالدعاء: مواقفها الإنسانية لا تنسى
آخرهم دلال عبد العزيز: كورونا تحصد أرواح 12 من نجوم الفن
نادية العراقية .. رحلت في صمت وهكذا ودعها النجوم

رحلت عن عالمنا منذ قليل، الفنانة دلال عبدالعزيز، بعد صراع طويل مع مضاعفات فيروس كورونا، الذي أدى إلى حدوث بعد مخاطر صحية في الجهاز التنفسي، تسبب في رحيلها عن عمر يناهز 61 عامًا.

حالة من الحزن الشديدة تسيطر على نجوم الفن والإعلام، على منصات التواصل الاجتماعي، الذين قدموا أحر التعازي لأسرتها بعد رحيلها، طالبين من الله أن يسكن السكينة في قلوب الفنانة إيمي ودنيا سمير غانم، بعد وداعهم لوالدهم سمير غانم ووالدتهم دلال عبدالعزيز.

سنطلعك في التقرير المرفق بالصور، عن نجوم الفن والإعلام، الذين أعربوا بكلمات حزينة عن فراق دلال عبدالعزيز، تابعنا في السطور التالية.

رامي رضوان يودع دلال عبدالعزيز

كشف الإعلامي رامي رضوان على صفحته الشخصية، بمواقع التواصل الاجتماعي، عن خبر وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، نشر رامي صورة للراحل سمير غانم والراحلة دلال عبدالعزيز، علق عليها قائلاً:" أطيب وأحن قلب في الدنيا، حبيبتي النجمة دلال عبدالعزيز ماحبتس تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة، إنا لله وإن إليه راجعون، أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لها".

رضوى الشربيني تنعي دلال عبدالعزيز

نشرت الإعلامية رضوى الشربيني على صفحتها الشخصية، بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغقرام، صورة للراحلة دلال عبدالعزيز مع إيمي ودنيا سمير غانم، إذ علقت رضوى على الصورة قائلة:" الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز في ذمة الله.. إنا لله وإن إليه راجعون.. ربنا يرحمك ويغفرلك ويصبر بناتك ويربط على قلوبهم".

أسما شريف منير تدعي لدلال عبدالعزيز

شاركت الإعلامية والبلوجر أسما شريف منير على صفحتها الرسمية، بعد خبر وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، أن نشرت صور لعائلة سمير غانم، علقت على الصورة قائلة:" أحسن الله غزاءكم، وجبر بخاطركم وخفف عنهم المصائب وغفر للوالدين، وأسكنهم الجنة فأن لله وإن إليه راجعون، جميع ما يؤخذ من العباد عند الله عزوجل، الله قادر على تخفيفها على العباد".

حسن الرداد يودع دلال عبدالعزيز

نشر الفنان حسن الرداد زوج الفنانة إيمي سمير غانم على صفحته الرسمية، صورة تجمع بينه وبين الراحلة دلال عبدالعزيز، دون عليها بعد العبارات المأساوية بعد خبر رحيلها قائلا:" والله ما قادر أكتب ولا مصدق.. توفت إلى رحمة الله تعالى حماتي وأمي التانية، الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، أطيب خلق الله عمري ماشفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفرلك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة".

كما أعبر مصمم الأزياء المصري هاني البحيري، عن حزنه الشديد بوفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، إذ نشر صورة على صفحته الشخصية بموقع إنستغقرام قائلا:" لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإن إليه راجعون.. النجمة الكبيرة دلال عبدالعزيز في ذمة الله، خالص العزاء لكل الأسرة، دنيا وإيمي سمير غانم، ربنا يصير أسرتك يارب الرجاء الدعاء له".

كما تقدمت الفنانة أصالة بالتعازي لأسرة سمير غانم، بعد رحيل الفنانة دلال عبدالعزيز، طالبة من الله وجمهورها، الدعاء لإيمي ودنيا سمير غانم وكافة أسرتها، بالسكينة والصبر على فراقها.

تعاطف عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي، بعد خبر وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، الذي علق البعض أنه كان في انتظار عودتها من جديد، لكنها رحلت لحب حياتها ورفيق عمرها، وداعًا سمير غانم ودلال عبدالعزيز.