;

نجوم الفن يساندون دلال عبدالعزيز بالدعاء: مواقفها الإنسانية لا تنسى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 يونيو 2021
نجوم الفن يساندون دلال عبدالعزيز بالدعاء: مواقفها الإنسانية لا تنسى

حالة من الحزن الشديد تسيطر على قلوب الكثير من نجوم ونجمات الفن، بسبب الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز، على الرغم من مسحتها السلبية من فيروس كورونا، إلا أنها مازالت تعاني بسبب المضاعفات الذي يسببها في الجسم، خاصة مع كبار السن الذين يعانون من بعض المضاعفات الأخرى كالسري والسمنة وأمراض القلب والرئة.

تفاعل عدد كبير من الفنانين والفنانات من خلال صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تدهور الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز.

نشر الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، من خلال صفحته الخاصة على مواقع التواصل، الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز، أنها مازالت تعاني بسبب مضاعفات فيروس كورونا، كما طلب من جمهورها الدعاء لها بالصبر والشفاء العاجل.

شارك عدد كبير من النجوم بنشر صورة خاصة مع الفنانة دلال عبدالعزيز، عن مواقفها الإنسانية مع الكثير من النجوم، حيث نشرت الفنانة ناهد السباعي صورة رفقة الفنانة دلال عبدالعزيز أثناء تواجدها معها في جنازة والدها.

قالت الفنانة ناهد السباعي إن هناك موقف إنساني فعلته الفنانة دلال عبدالعزيز معها، أثناء حضورها جنازة والدها.

كشفت ناهد من خلال صفحاتها الرسمية، أن والدها ترك وصيته مع الفنانة دلال عبدالعزيز، بسبب تواجدها معه في المستشفى طول فترة مرضه.

كما أنها تواجدت مع والدتها ومعها أثناء وفاة شقيقها، إذ تقول ناهد السباعي إنها لم تفارقهم على الإطلاق، ظلت معهم في أصعب المواقف، طالبة من الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل والرجوع لمنزلها بالسلامة.

نجوم الفن يساندون دلال عبدالعزيز بالدعاء: مواقفها الإنسانية لا تنسى

لم تكن الفنانة ناهد السباعي الأولى والاخيرة التي شاركت الجمهور ببعض اللقطات الإنسانية، التي جمعت بين الفنانة دلال عبدالعزيز والكثير من النجوم، فهي من أكثر الشخصيات المعروفة في الوسط الفني بمواقفها الإنسانية ومشاركة الأشخاص الحزن قبل الفرح.

نشر الفنان عمرو وهبة على صفحته الشخصية، أدعية للفنانة دلال عبدالعزيز طالب من الجماهير الدعاء لها بالشفاء، كما أنه نشر صورة رفقتها من كواليس مسلسل "بدل الحدودة ثلاثة"، بطولة الفنان عمرو وهبة ودنيا سمير غانم، الفنان هشام ماجد وبيومي فؤاد وشيماء سيف.

أما عن البلوجر أسماء شريف منير، شارك بالدعاء للفنانة دلال عبدالعزيز، تتمنى لها الشفاء والصبر عن فراق شريك حياتها وحبيبها الفنان الراحل سمير غانم.

كما شاركت الفنانة شيماء سيف التي تعتبر من أقرب الأشخاص لعائلة الراحل سمير غانم، التي كانت من ضمن أول الأشخاص المتواجدين في المستشفى بعد إعلان وفاة الفنان سمير غانم، لمساوة دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم.

نجوم الفن يساندون دلال عبدالعزيز بالدعاء: مواقفها الإنسانية لا تنسى

مازال الفنان حسن الرداد يعلن حداده عن فراق الفنان الراحل سمير غانم، طالب من جماهيره الدعاء الدائم للفنانة دلال عبدالعزيز، بسبب حالتها الصحية الخطيرة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه