نادين نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنها جيوفاني

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
نادين نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنها جيوفاني
مقالات ذات صلة
أحلام تحتفل بعيد ميلادها على طريقة Moulin Rouge
حنان مطاوع تحتفل بعيد ميلاد صغيرتها
نيكول سعفان تحتفل بعيد ميلاد طارق العريان

 احتفلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعيد ميلاد ابنها جيوفاني وسط مجموعة من أصدقائه.

وعبر خاصية انستا ستوري، عبر موقع الصور الشهير انستغرام، كشفت نادين نجيم، عن مجموعة من الصور الخاصة بالحفل.

نادين نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنها جيوفاني

وتمنت الفنانة اللبنانية لصغيرها الحياة السعيدة، وظهرت بإطلالة صيفية خلال الحفل، الصور التي نشرتها نادين نجيم ظهرت فيها ترتدي ملابس سباحة باللون الأسود.

نادين نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنها جيوفاني

ارتباط نادين نجيم

مؤخراً كانت أثارت النجمة اللبنانية التساؤلات حول حقيقة ارتباطها عاطفياً، بعد صورة قامت بنشرها عبر حسابها الرسمي على انستغرام.

الصورة التي نشرتها نادين كانت ليدين تعتنقان عبر انستغرام وكتبت: "لا حاجة إلى تعليق... فقط انتظر" الصورة جعلت الكثير من الجمهور يقوم بالتخمين هوية هذا الشخص الذي ارتبطت به بعدالانفصال عن زوجها منذ  4 سنوات، وقامت نادين بمشاركة صورة عبر حسابها، بل نشرتها عبر خاصة انستا ستوري مرفقة برسم ثنائي لرجل يحتضن امرأة، وحتى الآن لم تكشف نادين نجيم عن السر وراء تلك الصورة أو شخصية الرجل الذي كان بصحبتها.

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة نادين نجيم عن قرب عرض  الجزء الثاني من مسلسل صالون زهرة وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققه فور عرضه.

 وعلقت حينها عبر حسابها الخاص على موقع التدوين تويتر، قائلة: " "معقول بعد كل هل السنين بعدني بقلق و بخاف و بتلبك بحالي كل ما بيكون عندي تصوير مسلسل جديد وبصير فايتة طالعة وبس يقولولي التصوير بهل النهار بمرض، او بلاقي شي عذر أجلّ وحالتي بالويل يا مشحرة يا زهرة هربي يا نادين ما بدددديييييي".

مسلسل صالون زهرة تدور الأحداث في إطار رومانسي مختلط بدراما لايت كوميدي وهو عمل لطيف يروي قصص وحكايات معاصرة للنساء وعلاقاتها مع الرجل والأصدقاء وسوف يسلط الضوء في جزء منه على إنفجار مرفأ بيروت والضرر الذي يلحق بصالون زهرة.

مسلسل صالون زهرة كان من كتابة نادين جابر، ومن إخراج جو بو عيد، وإنتاج شركة الصباح للانتاج الفني  وشارك في بطولته كلاً من  نادين نجيم، النجم معتصم النهار، وطوني عيسى، وكارول عبود، ومجموعة أخرى من نجوم لبنان.