موسم الرياض يستقبل فرقة ستراي كيدز ضمن فعالياته في هذا الموعد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 نوفمبر 2021
موسم الرياض يستقبل فرقة ستراي كيدز ضمن فعالياته في هذا الموعد
مقالات ذات صلة
ستراي كيدز: تعرف على الفرقة الكورية التي ستشارك في موسم الرياض
فرقة ستراي كيدز ومعلومات شيقة تعرفها لأول مرة
إطلاق موسم الرياض في هذا الموعد تحت شعار: تخيل أكثر

 بعد ترقب وانتظار، كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، عن اسم الفرقة الكورية التي ستشارك في فعاليات موسم الرياض، بالمملكة العربية السعودية.

وقال عبر حسابه الخاص على موقع التدوين القصير تويتر  إن فرقة ستراي كيدز ستحيي حفلا يوم 14 يناير المقبل، ليس هذا فقط، بل سيشارك في الحفل المغنية  كيم تشونغها.

وكان آل الشيخ قد أجرى استفتاء للجمهور من خلال تصويت عبر منصة تويتر وضع فيه أربعة فرق كورية، بعد ان استضاف موسم الرياض في موسمه الأول الفرقة الكورية  BtsK .

من المقرر أن يجري الحفل في 14 يناير 2022، وسيُفتح باب حجز التذاكر في 25 نوفمبر.

موسم الرياض 2021

وكشف رئيس هيئة الترفيه: "الحفلات الغنائية لا تتجاوز 2% من إجمالي فعاليات الموسم"، مشيرًا إلى "تخصيص العديد من المناطق والمسارح لاكتشاف وتطوير المواهب السعودية".

واستعرض آل الشيخ إنجازات هيئة الترفيه حتى الآن، مشيراً  إلى تجاوز عدد الشركات المشاركة والمنظمة في المواسم والفعاليات 2300 شركة، والفعاليات 2500 فعالية، كما تجاوز عدد الزوار 75 مليون زائر، فيما بلغ عدد التراخيص 4400 ترخيص، وعدد الوظائف المباشرة 100 ألف وظيفة، وأخيراً بلغ عدد المتدربين 100 ألف متدرب.

ليس هذا فقط، بل أشار آل الشيخ إلى وجود 9 أنواع مختلفة من التراخيص، و6 برامج متنوعة لتطوير الكوادر البشرية، وإتاحة حلول تمويلية لتحفيز الاستثمار.

شعار موسم الرياض

وكان أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، إطلاق موسم الرياض 2021، يوم 20 أكتوبر المقبل، تحت شعار #تخيل_أكثر، حيث تقام فعاليات الموسم على مساحة تصل إلى 5.4 ملايين متر مربع، ويتكون من 14 منطقة.

ويسعى موسم الرياض لأن تكون عاصمة المملكة العربية السعودية وجهة ترفيهية سياحية، ليُرسخ مكانتها كإحدى أبرز الوجهات الترفيهية وأهمها على مستوى المنطقة والعالم.

موسم الرياض، هو أحد مهرجانات مواسم السعودية الـ11 التي أُطلقت على مستوى المملكة بدءا من العام 2019 وتهدف لتحويلها إلى وجهة سياحية عالمية.

وبلغت أيام المهرجان المحددة له عند إطلاقه في 11 أكتوبر في العاصمة الرياض، 70 يوما، ثم جرى تمديده بعد وصول عدد الزوار إلى أكثر من 7 ملايين شخص.