;

أغنى متسول في العالم.. ثروته تزيد عن مليون دولار

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2023
أغنى متسول في العالم.. ثروته تزيد عن مليون دولار

وصفت وسائل الإعلام الهندية رجلًا هنديًا يقضي أيامه في شوارع مومباي بأنه "أغنى متسول في العالم"، حيث يزعم أن ثروته تزيد عن مليون دولار.

بهارات جاين، الملقب بـ "أغنى متسول في العالم"، يقال إنه يربح ما بين 2000 و2500 روبية كل يوم عن طريق طلب الصدقات من الناس في شوارع مومباي. كان جاين يتسول في مواقع مزدحمة في مومباي مثل محطات السكة الحديد، منذ سنوات عديدة وحتى الآن وقد جمع ثروة كبيرة.

ثروة أغنى متسول في العالم

من المتوقع أن يبلغ صافي ثروة أغنى متسول في العالم حوالي مليون دولار، وتشمل شقة بغرفتي نوم في مومباي ومتجرين في ثين يؤجرهما بمبلغ 30000 روبية شهريًا. ويقدر دخله الشهري بين 60 ألف روبية (731 دولارًا) و 75 ألف روبية (914 دولارًا) وهو ما يبدو أكثر بكثير مما يكسبه معظم الهنود العاملين.

وفقًا لصحيفة إيكونوميك تايمز، لم يكن بهارات جاين يتحمل إكمال أي تعليم رسمي ولجأ إلى التسول لكسب لقمة العيش. من ناحية أخرى، لم يسير أبنائه على خطاه. لقد أكملوا بالفعل تعليمهم ويشغلون وظائف بالفعل. وفي الوقت الذي تنصحه عائلته باستمرار بالتوقف عن التسول حيث يمكنهم العيش بشكل مريح بدون ما يفعله، لكنه يستمر في النزول إلى الشوارع كل يوم تقريباً.

تصدّر بهارات جاين عناوين الأخبار في الهند منذ عام 2015 ولا يزال يتصدر الأخبار حتى الآن، عندما بدأت شهرته باعتباره شحاذًا ثريًا وتم ذكر اسمه منذ ذلك الحين باستمرار من قبل وسائل الإعلام الهندية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه