;

وفقاً لبرجك.. ما هي نقاط قوتك التي يستغلها الناس ضدك!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أبريل 2024
وفقاً لبرجك.. ما هي نقاط قوتك التي يستغلها الناس ضدك!

الشجاعة والذكاء والولاء وحسن التصرف وغيرها من الصفات الجيدة والتي تعد نقاط قوة عندما يمتلكها شخصاً ما، من أهم المميزات التي تساعد صاحبها في مختلف مجالات الحياة، ولكن قد تصبح عيباً عندما لا يجيد صاحبها استخدامها أو عندما يتعرض للاستغلال بسببها. في هذا المقال، نخبرك وفقاً لبرجك، ما هي نقطة القوة لديك التي يستغلها الآخرين دائماً.

برج الحمل

يستغل الناس ذكاءك في التخطيط

يفترضون أنك ستخطط بنسبة 100% للأنشطة التي تقوم بها معهم. من تنظيم خطط السفر إلى اختيار المطعم، تقع مسؤولية التخطيط للمناسبات الاجتماعية دائمًا على عاتقك. حيث يعلم الجميع أنك تعرف أفضل الأماكن للذهاب إليها وأنك لا تقع في خطأ اختيار المكان الخطأ مثل أي شخص آخر. لكنذلك يصبح مرهقاً بمرور الوقت. سيكون من الرائع أن يتولى الأشخاص الآخرون في حياتك زمام الأمور ويفاجئونك بمغامرة تستمتع بها بالكامل، دون التورط في التفاصيل.

برج الثور

يستغل الناس ولاءك

يفترضون أنك ستكون موجودًا دائمًا من أجلهم. هذا ما يُعرف به مواليد برج الثور، لكن حبك يجيب أن لا يكون ليس لانهائيًا. حيث يجب أن يفهم من حولك أنه لا يمكنك الاعتماد على شخص ما ليكون موجودًا دائمًا من أجلك إذا توقفت عن تخصيص الوقت والجهد في العلاقة أيضًا. إنه طريق ذو اتجاهين، إما أن تكون موجودًا من أجل مولود برج الثور أيضًا أو تتوقف عن توقع أنه سيفعل كل شيء من أجلك.

برج الجوزاء

يستغل الناس إيجابيتك

أنت لست شخصًا سلبيًا على الإطلاق. أنت ودود مع معظم الأشخاص وتحاول أن تجعل كل يستمتع في صحبتك. لسوء الحظ، يتمسك الناس بهذا ويحاولون امتصاص كل طاقتك أو يفترضون أنك لطيف جدًا بحيث لا يمكنك منعهم من استغلالك. لكن أي من هذه الافتراضات ليس صحيحا، حاول استغلال برج الجوزاء وسترى أنه ليس دائمًا لطيفًا كما يبدو.

برج السرطان

الناس يستغلون كرمك

يتمتع برج السرطان عندما يعطي غيره، وسوف يعطون كل شيء لأحبائهم. يكون مولود برج السرطان سعيداً عندما يكون كريم مع أحبائه، وتحدث المشكلة عندما يتوقف الآخر عن منحه التقدير. عندما يتوقف الامتنان ويشعر الناس بأنهم يستحقون التضحية التي يبذلها برج السرطان.

برج الأسد

يستغل الناس مهاراتك الاجتماعية

يعرف برج الأسد كيفية تكوين صداقات مع من يريدون وثقتهم تجذب الناس دائمًا. يعد هذا أمرًا جذابًا للأشخاص الموجودين في حياتك، لكن يمكن للأشخاص الآخرين الاعتماد عليك كثيرًا عندما يتعلق الأمر بالتوسط لإجراء محادثة مع شخص ما، أو تعريفهم بمعارفك.

برج العذراء

يستغل الناس مساعدتك لهم في حل المشكلات

مواليد برج العذراء يمكنهم تحسين حياة أي شخص. إنهم يحبون مقابلة شخص ما وإجراء البحث والتخطيط اللازم لإصلاح حياة ذلك الشخص. ومع ذلك، إذا لم يتولى هذا الشخص الأمور بنفسه منذ تلك اللحظة فصاعدًا، فستكون هناك مشكلة. يمكن أن يقع مواليد برج العذراء في روتين يتمثل في الاضطرار إلى أن يكونوا أمًا لشخص ما، ويقومون دائمًا بالتنظيف خلفه، وهذا ليس ممتعًا لأي شخص معني.

برج الميزان

يستغل الناس كونك صانعاً للسلام

مواليد برج الميزان، عادة ما يكونون أفضل نوع من الأصدقاء لديك. إنهم دائماً موجودين من أجلك، دون سؤال. سيكونون أفضل صديق لديك على الإطلاق. ولكن لا يزال يتعين عليك أن تكون استباقيًا بشأن الحفاظ على صحة علاقتك بهم. لا تأخذهم كأمر مسلم به! استمر في الاعتراف وتقدير كل ما يفعله برج الميزان من أجلك.

برج العقرب

يستغل الناس الطريقة التي ستقاتل بها من أجل أصدقائك

مواليد برج العقرب أقوياء وصريحون، ويدركون تمامًا ما يقدمونه في العلاقات. ومع ذلك، من وقت لآخر، يطور مواليد برج العقرب نقاط ضعف تجاه الأشخاص الذين يحبونهم. هنا، هم عرضة للاستغلال من قبل الأشخاص الذين سيستخدمون نقطة الضعف الصغيرة هذه للحصول على دعم برج العقرب وجعله يقاتل بدلا منهم ومن أجلهم. إنهم يستغلون غرائز العقرب من أجل حماية أنفسهم من شخص آخر.

برج القوس

يستغل الناس طريقتك المريحة في التعامل

نادرا ما يغضب مواليد القوس. إنهم يقدرون انسجام الناس ويفضلون السير مع التيار بدلاً من إثارة الدراما غير الضرورية. في بعض الأحيان يستخدم الأشخاص الماكرون هذا لصالحهم ويحاولون استغلا مواليد برج القوس، مدركين أن الأمر سيستغرق الكثير من الوقت من مواليد القوس لأخذ موقف.

برج الجدي

يستفيد الناس من الأشياء التي عملت بجد للحصول عليها

يرون ما لديك ويعتقدون أنك حصلت عليه لأنك محظوظا. إنهم يريدون كل ما يعتبرونه "حبة سحرية" أوصلتك إلى مكانك الحالي. إنهم لا يفهمون الوقت والتفاني الذي بذلته لتحقيق أهدافك. بالتأكيد، أنت تجعل الأمر يبدو سهلاً، لكن هذا لا يعني أنه كان سهلاً بالفعل.

برج الدلو

يستغل الناس مهارتك في إتمام الأشياء

لقد كنت الشخص الذي يطلب منه الناس دائمًا أداء واجباتهم المدرسية. لقد عرفت منذ فترة طويلة أن عبارة "هل يمكنك مساعدتي في..." تعني حقًا "هل يمكنك القيام بذلك بدلا مني". فهم يعتقدون أنه لمجرد أنك تحب المواضيع العميقة، فأنت تريد أن تكون آلة الواجبات اليومية للجميع.

برج الحوت

يستغل الناس كراهيتك للصراعات

إنهم يعلمون أن الأمر سيستغرق الكثير قبل أن تهاجم وتدافع عن نفسك. شيئًا فشيئًا يأخذون المزيد مما يجب عليك تقديمه. إنهم يعتقدون أنهم قادرون على التغلب عليك، وهم قادرون على ذلك، طالما أنك تماطل في الإقدام على الصراع الذي تكرهه بشدة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه