كريم فهمي يكشف كواليس آخر يوم تصوير من مسلسل أزمة منتصف العمر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2023
كريم فهمي يكشف كواليس آخر يوم تصوير من مسلسل أزمة منتصف العمر
مقالات ذات صلة
كريم عبدالعزيز يواصل تصوير مسلسل الحشاشين
حقائق عن الكذب تساعدك على فهم الآخرين
كريم عبدالعزيز يكشف تفاصيل مسلسل الحشاشين للموسم الرمضاني 2023

كشف الفنان كريم فهمي عن كواليس آخر يوم تصوير في مسلسل أزمة منتصف العمر.

وعبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، نشر فهمي الفيديو وعلق عليه وقال: "اخر يوم تصوير في مسلسل ازمة منتصف العمر ، كانت ديه الروح ، شكرا لكل شخص اجتهد في المسلسل ".

وتابع: "شكرا الاستاذ صادق الصباح و انور صادق الصباح ، شكرا علي حسن اللي شكرته في الفيديو و اللي بيصور صور من بعدها 😄 ، شكرا عمر حنفي و كل رجالة الانتاج ، كريم العدل و كل رجالة الاخراج ، سامح الامير و كل رجاله التصوير. ، المهندس محمد امين و كل رجاله الديكور ، عبير البدراوي ، شكرا كل الممثلين و الابطال".

وختم حديثه: "بحبكوا كلكوا و مستنيكوا نتفرج في البيت عندي يوم الاربعاء اول يوم عرض الساعه ١١ بتوقيت مصر ".

ومن التعليقات تعليق الفنانة هند عبدالحليم التي قالت: "شكرا ليك يا كيكو والله ان شاء الله تكسر الدنياط، وقال آخر: "أن شاء الله يكسر الدنيا".

مسلسل أزمة منتصف العمر هو مسلسل دراما مصري من إخراج كريم العدل وبطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، ركين سعد ورشدي الشامي

  تدور أحداث المسلسل حول عمر الذي يتزوج من فتاة تصغره في العمر كثيرا، في ظل رفض والدتها  ريهام عبد الغفور حتى لا تكرر مأساتها فهي أيضا تزوجت في سن صغير، ونرى في الأحداث المشاكل التي ستقع بين "عمر" وزوجته بسبب ماضيه وعلاقاته السابقة.

مسلسل "أزمة منتصف العمر" يتكون من 15 حلقة، وتم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت.