;

الكشف عن كواليس مشادة صلاح وكلوب.. نص الحوار الذي سبب الأزمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أبريل 2024
الكشف عن كواليس مشادة صلاح وكلوب.. نص الحوار الذي سبب الأزمة

كشف الإعلامي المصري، أحمد شوبير، تفاصيل المشادة التي وقعت بين نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، ومديره الفني يورغن كلوب، خلال مباراة الفريق أمام وست هام يونايتد، التي أقيمت أمس، في إطار الجولة الخامسة والثلاثين من "البريميرليغ"، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وأوضح شوبير خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير"، الذي يبث عبر أثير "أون سبورت إف أم"، أن كلوب طلب من صلاح القيام بعمليات الإحماء قبيل نهاية الشوط الأول، وهو ما استجاب له اللاعب. إلا أن الأمور اتخذت منحى آخر عندما طُلب من صلاح العودة إلى دكة البدلاء مع بداية الشوط الثاني، وهو ما أثار استياء اللاعب.

وتابع شوبير سرد تفاصيل الواقعة، قائلاً: "عندما طُلب من صلاح الإحماء مرة أخرى، وأثناء استعداده للنزول إلى الملعب، حدثت مصافحة فاترة بينه وبين كلوب، مما أثار غضب المدرب الألماني".

  • اقرأ أيضاً

ماذا قال محمد صلاح عن مشادته مع كلوب بمباراة وست هام؟

ووفقًا لشوبير، فقد استغرب كلوب من تصرف صلاح وسأله عن السبب، ليرد عليه الأخير بعبارة "أنت مش شايف أنت بتعمل معايا إيه؟" في إشارة لشعوره بالإحباط من طلبه بإجراء عملية الإحماء ثم إعادته إلى مقاعد البدلاء أكثر من مرة.

ماذا حدث؟

وكان صلاح يستعد للمشاركة إلى جانب داروين نونيز وجو جوميز، في مباراة وست هام يونايتد التي أقيمت أمس، قبل أن يدخل في مشادة حادة مع كلوب.

وبحسب ما أظهرته لقطات البث المباشر، بدا صلاح غاضبًا وهو يشير إلى أرض الملعب، في حين اقترب كلوب من صلاح بشكل حاد، ما اضطر نونيز للتدخل لإبعاد الأخير والي واصل إظهار غضبه تجاه المدرب الألماني.

فيما أظهرت لقطات أخرى التقطت من مدرجات ملعب المباراة وجرى تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي، رفض صلاح احتضان كلوب قبل نزوله إلى أرضية الملعب، وصافحه فقط بطرف يديه، ما أثار دهشة كلوب، قبل أن تحدث المشادة بعدها بلحظات فور تسجيل وست هام هدف التعادل في المباراة بالدقيقة 79 لتصبح النتيجة 2-2.

انهيار موسم ليفربول

يذكر أن ليفربول يعاني من تذبذب في النتائج مؤخرًا، حيث خرج من بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي، كما تراجع إلى المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز وابتعد عن المنافسة على اللقب بشكل كبير. 

ولم يحقق "الريدز" سوى خمسة انتصارات في آخر 12 مباراة، وكانت هذه الانتصارات أمام فرق سبارتا براغ، برايتون، شيفيلد يونايتد، أتالانتا وفولهام، مع خسارة نقطتين إضافيتين اليوم.

في حين سجل صلاح هدفين فقط في آخر ثماني مباريات، كما أنه بدأ ثلاث من آخر ست مباريات فقط، في مؤشر مقلق على تراجع مستواه.

وتوقف رصيد ليفربول بتعادل أمس عند النقطة 75 جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 9 والخسارة في 4 لقاءات، وتسجيل 77 هدفًا وتلقى 36، فيما يتصدر أرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 77 نقطة جمعها من الفوز في 24 مباراة والتعادل في 5 وخسارة مثلها، وتسجيل 82 هدفًا وتلقى 26.

  • اقرأ أيضاً

"انتهى الأمر".. أول تعليق من كلوب على لقطة اشتباكه مع صلاح


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه