قصة حب مؤثرة: رجل يبلغ 82 عاماً يعثر على حبيبته بعد 50 عام من الفراق

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أبريل 2021
قصة حب مؤثرة: رجل يبلغ 82 عاماً يعثر على حبيبته بعد 50 عام من الفراق
مقالات ذات صلة
فشل العريس في جدول الضرب فقررت العروس إلغاء الزفاف: ما القصة؟
السعودية تعلن: الحصول على لقاح كورونا شرط الدخول إلى مقر العمل
شم النسيم 2021

تقع بلدة كولدارا في قلب صحراء ثار في ولاية راجاستان هذه المدينة المهجورة التي يُعتقد أنها مسكونة بها حارس يبلغ من العمر 82 عامًا تحدث مؤخرًا إلى Humans of Bombay عن قصة حبه الأول.

قصة حب

قال حارس Kuldhara وهو يتحدث عن قصة حبه المؤثرة: "كنت في الثلاثينيات من عمري عندما قابلت مارينا لأول مرة - لقد أتت إلى جايسالمر على طول الطريق من أستراليا كان هذا في السبعينيات".

في وقت لم يكن قد أصبح فيه حارس المدينة المهجورة بعد، التقى بمارينا في جايسالمر وخلال رحلتها التي استغرقت خمسة أيام ، علمها كيفية ركوب الجمل.

يتذكر حارس البوابة "بالنسبة لكلينا كان الحب من النظرة الأولى طوال الرحلة، لم نتمكن من رفع أعيننا عن بعضنا البعض".

قبل مغادرتها إلى أستراليا اعترفت مارينا بمشاعرها وقالت "أحبك" للرجل الذي وقع في حبها من النظرة الأولى، على الرغم من أن الحارس قد تُرك مقيّد اللسان بعد سماع اعتراف مارينا إلا أنه يقول إنها فهمت صمته، استمر الاثنان في البقاء على اتصال بعد أن عادت إلى أستراليا.

في وقت لاحق عندما دعته إلى أستراليا أخذ الرجل قرضًا بقيمة 30.000 روبية هندية ودون إبلاغ عائلته سافر إلى ملبورن حيث مكث لمدة ثلاثة أشهر.

ووصف هذه الأشهر الثلاثة معًا بأنها سحرية لكن الأمور تعقدت عندما طلبت منه مارينا الزواج والاستقرار معها في أستراليا، وقتها لم يكن مستعدًا لمغادرة الهند ولم تكن مستعدة للاستقرار في الهند وافترقوا الطرق.

وروى الحارس: "بكت كثيراً في اليوم الذي غادرت فيه لكن كان عليّ أن أتركها تذهب"، بعد عودته إلى المنزل تزوج تحت ضغط الأسرة وتولى وظيفة حارس Kuldhara.

وقال "لكن في كثير من الأحيان أجد نفسي أفكر في مارينا هل كانت ستتزوج؟ هل سأراها مرة أخرى؟ لكنني لم اتجرأ ابدا على الكتابة اليها ومع مرور الوقت تلاشت الذكريات".

 نشأ أبناؤه وانتقلوا وتوفيت زوجته قبل عامين وأوضح "وها أنا رجل يبلغ من العمر 82 عامًا أراقب قرية الهند المسكونة."

قصة حب مؤثرة

ولكن فقط عندما اعتقد أن الحياة لا يمكن أن تفاجئه بعد الآن فعلت ذلك وقبل شهر تلقى رسالة من مارينا قائلاً "بعد 50 عامًا ، وجدتني!".

يقول حارس البوابة Kuldhara إنه ومارينا كانا يتصلان ببعضهما البعض كل يوم بعد ما عثرت عليه وإنها تخطط لزيارة الهند قريبًا.

 ويقول: "أخبرتني أنها لم تتزوج أبدًا، لا أعرف ما يخبئه المستقبل لكن معرفة أن حبي الأول عاد إلى حياتي ويتحدث إلي كل يوم هو شعور لا يمكنني تفسيره."
ضرب منشور فيسبوك الذي يوثق قصة حارس البوابة على وتر حساس لدى آلاف القراء، لقد حصل على أكثر من 18000 رد فعل و 1200 تعليق - العديد من الأشخاص يطلبون مشاركة متابعة.
كتب أحد الأشخاص في قسم التعليقات: "يا لها من قصة جميلة! أريد أن أعرف ماذا سيحدث بعد ذلك، عندما تأتي مارينا إلى الهند؟ يرجى إطلاعنا نحتاج جميعًا إلى سماع قصة الحب هذه!".

عرض زواج رومانسي

هل تريد حقًا بذل جهد إضافي لجعل هذه اللحظة لا تُنسى؟ ولكن ليس هناك داعي لتقديم عروض الزواج في أماكن خطيرة ولكن يمكنك تنفيذ إحدى هذه الأفكار العشرة:

1. قوم باختيار مكان سواء كان بجانب نافورة أو سطح فندق أو حديقة وطنية له أهمية شخصية لكليكما واطلب من شخص قريب منك التقاط صورة لكما معًا وفي هذه اللحظة بدلاً من الوقفة انزل على ركبة واحدة وقدم لها عرض الزواج.

2. اطلب من فرقة نحاسية أو خط طبول الظهور لأداء مفاجئ لأغنية الحب المفضلة لخطيبتك ليكون في حديقة أو مكان عام لعرضك، للحصول على لمسة شخصية حقًا، اسأل فناني الأداء عما إذا كان بإمكانهم دمج اسم خطيبتك في كلمات الأغاني.

3. تواصل مع مدير المسرح الخاص بإنتاجك المفضل واقترحه بعد دعوة فريق الممثلين، اتصل مسبقًا ومعرفة ما إذا كان يمكنك إضافة ملاحظة خاصة أو موضع إعلان في قائمة التشغيل حتى يكون لديك تذكير بالاقتراح.

4. رتب اقتراحًا مفاجئًا مع رسام كاريكاتير في الشارع اجعل رسام الكاريكاتير يرسم صورة لكما مع فقاعات كلمة تقول "هل تتزوجني؟" ونعم!"

5. اطلب من الغواصين في حوض السمك أن يقدموا عرضًا مقترحًا داخل أكبر حوض للأسماك لديهم، أعطهم علامة (مقاومة للماء) مكتوب عليها "هل تتزوجني؟" أن تصمد أمام الزجاج ثم تستعد لما يبدو، في البداية وكأنه وقت إطعام ثم تتفاجئ بعرض الزواج؟

6. أرسل خطيبتك المطمئنة إلى رحلة البحث عن الكنز التي تنتهي بمقترح زواجك، ابدأ بدليل في المنزل (ملاحظة مكتوبة بخط اليد أو رسالة نصية) يقودك إلى جولة في الأماكن المفضلة لديك في جميع أنحاء المدينة.

7. اخرج لقضاء ليلة من الرقص واطلب من منسق الموسيقى أو قائد الفرقة أن يمرر لك الميكروفون حتى تتمكن من تخصيص أغنية واقتراحها على حلبة الرقص.

شاهد أيضاً: منها زواج بالمدراعات و سرقة المناديل الورقية: أطرف أخبار في 2020

8. وظف كاتب سماء لتوضيح اقتراحك ليراه الجميع من حولك على السماء من خلال استخدام البالون.

9. اخرج إعلانًا على صفحة كاملة في إحدى الصحف ثم اختر المكان المثالي لقضاء صباح مريح في متابعة الأحداث الجارية.

10. اتصل بمحطة راديو ، وتأكد من أن خطيبتك ستستمع ثم اقترح على الهواء.