;

بعد مرور أكثر من 20 عاما على اختفائه..جوجل إيرث يعثر على جثة رجل مفقود

  • تاريخ النشر: السبت، 14 سبتمبر 2019
جوجل إيرث

قبل 22 عاماً، خرج رجل يدعى وليام مولت، البالغ من العمر 40 عاماً، من ناد ليلي، لكنه لم يعد إلى بيته، ولم يظهر بعدها أبدا، أو على الأقل حتى وقت قريب.
ومنذ ذلك الوقت، وتحديدًا في نوفمبر1997، بدأت عملية البحث عن مولت، لكنها توقفت بعد أن عجز الجميع عن العثور عليه، ولم تظهر أي خيوط تدل على مكان وجوده.

لكن وبعد مرور قرابة 22 عاما، وبفضل برنامج غوغل إيرث، عثر على بقايا ورفات مولت، عن طريق الصدفة البحتة، بعد أن قام شخص بمحاولة تكبير وتقريب صور التقطتها الأقمار الصناعية من غوغل لحيه السابق في فلوريدا، ولاحظ ما يشبه السيارة مغمورة في بحيرة.
والساكن السابق في الحي اتصل بالمالك الحالي للمنزل، الذي لجأ إلى استخدام طائرة درون صغيرة لتصوير الموقع، وتأكيد ما شاهده المستأجر السابق، وهو سيارة بيضاء اللون على حافة بركة خلف منزله.

وسارع الرجل إلى الاتصال بالشرطة التي وصلت فيما بعد، إلى المنطقة، ليجدوا المظهر الخارجي لسيارة بيضاء وقد علاها تكلس شديد.
وقامت الشرطة بإخراج السيارة من البركة، وعثروا فيها بقايا هيكل عظمي، تم التعرف عليه بحسب النظام الوطني للمفقودين، ومجهولي الهوية، على أنها تعود إلى مولت.

وكان مولت ذهب إلى ملهى ليلي في نوفمبر 1997، وعندما هم بالمغادرة وحيدا قبيل منتصف الليل، لم تكن تظهر عليه أي آثار للسكر والثمالة، كما أنه كان قد اتصل بصديقته من النادي قائلاً لها إنه سيعود إلى منزله في لانتانا قريبا.
وفي ذلك الوقت عندما اختفى مولت، كان الحي مازال قيد الإنشاء، لكن البركة كانت موجودة بالفعل.