;

صور وثقت علاقة حب عمرها 19 عاماً بين نمر وبقرة: أصل القصة الغريبة!

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أكتوبر 2021
صور وثقت علاقة حب عمرها 19 عاماً بين نمر وبقرة: أصل القصة الغريبة!

تحكي الصور التي انتشرت انتشاراً هائلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، عن نمر وبقرة يحتضنان بعضهما البعض في مكان ما في ريف الهند في قصة حب فريدة بين صديقين غير محتمل الصداقة بينهما.

قصة حب مذهلة بين نمر وبقرة

لا تكون الأبقار والنمور عادةً أفضل الأصدقاء، حيث تتغذى النمور أحيانًا على الأبقار للبقاء على قيد الحياة ومع ذلك، تُظهر هذه الصور نمرًا يحتضن بقرة ويلعب معها، حيث تبنت البقرة النمر منذ أن كان شبلا وأرضعته، صحيح أنه تم المبالغة في القصة وراء الصور لجذب المزيد من الاهتمام، لكن الصور حقيقية والعلاقة بين الحيوانين هي شهادة على حقيقة أن المعجزات يمكن أن تحدث.

على الرغم من أن الصور التي توثق علاقة عمرها 19 عامًا، انتشرت على مر السنين ولا تزال تُنشر في بعض الأحيان كأخبار من قبل الصفحات والمواقع على أمل جعلها تنتشر على نطاق واسع للمرة المليار وغالبًا ما ترتبط القصة بقرية غير مسماة في ولاية آسام، بينما هذه العلاقة الفريدة في الواقع في قرية أنتولي بولاية غوجارات الهندية.

أصل قصة الحب بين النمر والبقرة

يعد تتبع قصة إخبارية عمرها عقود إلى مصدرها الأصلي مهمة شاقة ولكن وفقًا لموقع Social Media Hoax Slayer الذي يفضح الخدعة، يبدو أن المصدر الأول للصور هو مقال نُشر عام 2002 على موقع Times of India الإلكتروني، القصة الأصلية ليست منمقة مثل تلك الموجودة عادة على صفحات فيسبوك، لكنها لا تزال مثيرة للإعجاب وغير عادية إلى حد ما.

في أكتوبر من عام 2002، انزعجت الحياة الهادئة لسكان أنتولي بسبب الزيارات الليلية المستمرة لنمر صغير يتصرف بشكل غريب، على أقل تقدير، بدلاً من البحث عن الطعام أو مجرد مهاجمة الحيوانات الأليفة، بدا مهتمًا بشكل خاص بقرة معينة هناك.

ووصفت صحيفة "تايمز أوف إنديا" المواجهة الحارة بين النمر والبقرة، حيث وصفت اقتراب النمر ورفع مخلبه ووضعه برفق على رأس البقرة وإصدار أصوات خرخرة، بينما تطلق البقرة صوتا ردا على ذلك وتلعق النمر، الذي من الواضح أنه في مزاج مرح، حيث يجلس هناك في انتظار احتضانه من البقرة.

بعد فترة وجيزة من الاجتماعات الليلية غير المتوقعة بين البقرة والنمر التي لاحظها القرويون، بدأت حشود صغيرة تتجمع على أسطح المنازل لترى سحر هذه العلاقة بأنفسهم ومن المؤكد أنه في معظم الليالي، بين الساعة 10 مساءً ومنتصف الليل، لم يخيب الحيوانان آمالهما ومع ذلك، مع تكثيف الوجود البشري حول القرية أثناء الزيارات، بدأ النمر يتصرف بحذر أكبر.

قال روهيت فياس، المأمور الفخري للحياة البرية في فادودارا، في ذلك الوقت: "ظللنا نراقب، لكن للأسف انخفضت عدد زيارات النمر".

على الرغم من أن معظم المنشورات التي تدور حول القصة في وسائل التواصل الاجتماعي تشير إلى أن الحيوانين بطريقة ما يعرفان بعضهما البعض، إلا أن المصدر الأصلي لا يذكر أي شيء متعلق بذلك، ببساطة لأن لا أحد يعرف كيف أو حدث ذلك، حتى لو كانت الحيوانات في الواقع مألوفة مع بعضها البعض، اقترح أحد المدافعين عن حماية الغابات أن النمر ربما نشأ حول البشر وكان على دراية بالتواجد حول الحيوانات الأليفة، والبعض قال بأن ذلك حدث لأنه ربما النمر الذي تجاوز مرحلة ما قبل البلوغ يعيش في منطقة ريفية وليس في بيئة برية .

ولكن حتى لو كان ما سبق صحيحًا، فماذا عن البقرة؟ لماذا تشعر بالراحة مع وجود نمر، بحيث يجب أن تخاف بشكل غريزي وتهرب منه، ربما لن نعرف أبدًا القصة بأكملها أو كيف انتهت هذه العلاقة الرومانسية غير المتوقعة ولكن هناك شيء واحد مؤكد، بعد ما يقرب من عقدين من وجود هذه العلاقة، ما زالت هذه القصة تبهر ملايين الناس. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه