أجمل عرض زواج على الإطلاق: مشهد أشعل السوشيال ميديا برومانسية خارقة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 أكتوبر 2020
أجمل عرض زواج على الإطلاق: مشهد أشعل السوشيال ميديا برومانسية خارقة
مقالات ذات صلة
فيديو يحقق ملايين المشاهدات وينال إعجاب إيفانكا ترامب: ماذا جاء فيه؟
فيديو لأم مصرية تختار عروس لابنها في حفل زفاف يحقق ملايين المشاهدات
هل تعلم ما السبب في ظهور كدمات زرقاء في جسمك؟ إليك حل اللغز

 الكثير من المواقف الرومانسية التي نشاهدها عبر مقاطع الفيديوهات المختلفة، تكشف لقطات رومانسية لعروض زواج مختلفة حول العالم.

ولكن يبدو أن هذا الفيديو هو الأكثر رومانسية حول العالم لأجمل عرض زواج تعرضت له فتاة، وتم رصد تفاصيله، عبر تطبيق الفيديوهات تيك توك.

الفيديو الذي لا يتجاوز الدقيقتين، يكشف كيف قام الشاب بتحضير طريقة رومانسية لعرض الزواج على حبيبته بمساعدة عدد من الأصدقاء والأهل.

مقطع فيديو رومانسي

في الفيديو، يتم رصد لحظة وصول الفتاة إلى منزل على شاطىء البحر، وتم وضع إشارات عليها السير وفقاً لها.

ومع سير الفتاة على الإشارات وصلت في النهاية إلى شاطىء البحر حيث وجدت حبيبها في انتظارها، مقدماً عرض زواجه، وظهر في نهاية الفيديو الأصدقاء والأهل الذي شاركوا الفتاة أجمل لحظة رومانسية عاشتها.

منصات السوشيال ميديا

عبر منصات السوشيال ميديا، ومع تداول الفيديو بشكل كبير، تحت عنوان "أجمل لحظة عرض زواج"، أعرب الكثير عن إعجابهم الشديد بالفيديو وبالرومانسية التي جاء بها العرض، ومدى فرحة الفتاة بما حدث.

على الجانب من التعليقات، كشف الكثير عن مدى رغبتهم في الحصول على رجل رومانسي مثل ذلك الذي ظهر في الفيديو، وعدم الاهتمام بأي شكليات للزواج، فكتب أحد المعلقين: "لا مهر ٥٠ ألف ولا صالة افراح ٤٠ ألف ولا هدايا ، خاتم وحياة سعيدة"، وقال آخر: "ماشاء الله جوهم حلو".

وقال آخر: "والله انا مرة اتفق مع البساطة حتى وان اختلفت الطريقة وكل شي الشخص اللي تحبينه مجرد مايقولك بخطبك واديني رقم اهلك بتحسين باجمل شعور بالدنيا مو مهم الطريقة تكون نفسهم اهم شي قالها واثبت كلامه ويكون قد هالحب بعد الزواج هنا المهم"، وعلق شخص آخر: "يااااااااي ياحلوهم ماشاء الله يهبلوون...دائمًا الشيء غير المتوقع جميل جدًّا ومختلف".