;

نجار يعثر على خطاب مكتوب منذ 48 عاماً خلف حائط ويتواصل مع صاحبته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2023
نجار يعثر على خطاب مكتوب منذ 48 عاماً خلف حائط ويتواصل مع صاحبته

تم العثور على رسالة مكتوبة قبل 48 عاماً ومخبأة في زجاجة خلف جدار في منزل قديم في مقاطعة تازويل، إلينوي، الولايات المتحدة. اكتشف نجار الرسالة وسرعان ما انتشرت الرسالة المكتوبة بخط يد فتاة تبلغ من العمر 14 عاماً، على مواقع التواصل الاجتماعي.

داكوتا موهن، النجار الذي كان يقوم بترميم المنزل عندما عثر على رسالة خلف حائط غرفة المعيشة داخل زجاجة بها ملاحظة من صفحتين كتبها ستيفاني هيرون البالغة من العمر 14 عامًا. والمثير للدهشة أن الرجل حدد مكان المرأة التي كتبت الرسالة.

كتب السيد موهن في منشور له عبر موقع فيسبوك "لقد وجدت الكثير من الأشياء الرائعة في مسيرتي المهنية كنجار، لكن هذه الرسالة تتصدرها".

سرعان ما انتشر المنشور على نطاق واسع ووصل إلى شقيقة ستيفاني هيرون، أماندا بيركي. في تعليقها، كشفت "ستيفاني هي أختي" وعلقت ستيفاني هيرون أيضًا على المنشور. كتبت "مرحبًا ، لقد كتبت هذا الخطاب، بالمناسبة، ولدت أختي في اليوم التالي".

ستيفاني هيرون هي الآن ستيفاني بويت. تعيش المرأة البالغة من العمر 61 عامًا الآن في نيويورك بالولايات المتحدة مع زوجها وأطفالها الخمسة. وأعربت عن دهشتها قائلة "لقد صُدمت تماماً، عندما رأيت الخطاب، بصراحة، نسيت كل شيء عنه. الحياة تستمر وتمر السنين. لا أستطيع أن أصدق مدى تأثير هذا على الناس. لقد تلقيت ملاحظات من أشخاص يتذكرونني عندما كنت طفلة".

تضمن الخطاب الذي كتبته ستيفاني تاريخ كتابته ومعلومات عنها وعن عائلتها وعن المنزل نفسه، وذكرت خلال الخطاب أن ولادتها حامل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه