;

رجل يعثر على ماسة تزن 7 قيراط: الصدفة هي السبب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أكتوبر 2020
رجل يعثر على ماسة تزن 7 قيراط: الصدفة هي السبب

قد تكون الصدفة أمراً في تغيير حياة الإنسان بشكل لم يصدقه أحده، هكذا كانت تعليقات الكثير عبر منصات السوشيال ميديا، وذلك بعد الكشف عن قصة أمريكي قادته الصدفة إلى العثور على مكافأة ثمينة لم يكن يتوقعها.

كيفن كينارد، من أحد الولايات المتحدة الأمريكية، يحب البحث عن أشياء داخل المنتزهات العامة غير مألوفة، هذه المرة، عثر كيفن على ماسة تزن 9.07 قيراط عند زيارته لمنتزه فوهة الألماس الوطنية فى ولاية أركنساس، بالولايات المتحدة.

 كان كينارد، الذى يعمل كمدير لفرع بنك، يذهب إلى المنتزه فى رحلات ميدانية منذ أن كان فى الصف الثانى، رغم أنه كان يعود أدراجه فارغ اليدين دائماً.

وتمكن كينارد، 33 عاماً من العثور على ثانى أكبر ماسة يتم العثور عليها فى تاريخ المنتزه المعروف عنه وجود الكثير من الكنوز به.

رجل يعثر على ماسة تزن 7 قيراط: الصدفة هي السبب

ماسة وزنها 9 قيراط

وفي التفاصيل، كان كينارد فى الحديقة مع أصدقائه خلال عيد العمال، وفى بيان صحفى صادر عن المنتزه، قال كينارد: التقطت شىء يشبه الكريستال، ووضعته فى حقيبتى، فهي كانت عبارة  بلورة بحجم كرة زجاجية".

وتابع قائلاً:  "بدت الماسة مثيرة للاهتمام، ولامعة، اعتقدت أنها قد تكون مجرد زجاج فقط، ولم أكن أتخيل قيمتها الكبيرة".

ويواصل حديثه: "بعض القليل من الساعات وفحص ما عثر عليها زملائه من أحجار، تم الكشف عن قيمة الماسة التي عثرت عليها".

قالت الديلي ميل، أن وزن الماسة 9.07 قيراط، ووصف كينارد الأمر بأنه "فريد جداً"، يأتى هذا فيما تم العثور على أكثر من 75 ألف ماسة فى المنتزه منذ اكتشاف الماسات الأوائل فيها فى عام 1906، ولدى المنتزه سياسة تنص على أن "من يجد شيئاً يحتفظ به".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه