غادة عادل تبكي بعد صعقها بالكهرباء: وهذا رأيها في ياسمين صبري

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 أبريل 2020
غادة عادل تبكي بعد صعقها بالكهرباء: وهذا رأيها في ياسمين صبري
مقالات ذات صلة
حمدان بن راشد يتصدر تويتر بعد رحليه.. والمشاهير: عُرف بذكائه
توم كروز يبيع مزرعته الخاصة بسعر خرافي
المشاهير يحتفلون باليوم العالمي للمرأة: رسائل شكر عبر السوشيال ميديا

تصدّر النجم رامز جلال، قائمة الأكثر تداولاً على موقع التدوينات القصيرة تويتر، بعد لحظات من عرض برنامجه رامز مجنون رسمي على شاشة إم بي سي مصر، وكعادته يظهر معه المشاهير والنجوم في المقلب كضحايا.

بكاء هيستيري لغادة عادل بعد صعقها:

وفي هذا العام كانت الحلقة الأولى من برنامجه من نصيب الفنّانة غادة عادل، التي كانت ضحية برنامجه، وجلست غادة عادل على كرسي البرنامج، مقيدة، لتنهار من البكاء بعد صعقها بالكهرباء، وقبل أن يبدأ جلال مقلبه، وجّه مساعديه بفتح المجال أمام الكرسي للتحرك قائلاً: «فكوا الرفارف ورجعوا التندة».

غادة عادل ورأيها في ياسمين صبري:

وفقدت غادة، أعصابها في موقع التصوير وحاولت تكسير بعض أجزاء الديكور، بالتزامن مع بكائها، وجلست على كرسي الاعتراف أمام المذيعة، وتم عرض عليها صور للفنانين أمير كرارة وياسمين صبري لتعلق عليها، التي أشادت بها وقالت أنّ ياسمين صبري زي القمر، وعند عرض صورة رامز فوجئت بظهوره وهو يخترق الصورة لتصرخ من الخضة.

وظل يلعب بأعصابها بإيهامها بأنها ستغرق، وكذلك حاول إخافتها بالثعبان، وتحريكها بشكل مفاجئ وهي جالسة على كرسي الاعتراف.

غادة عادل تتوسّل لرامز جلال:

وبكت الفنانة غادة عادل خلال الفقرة الثانية من الحلقة، وظلت تردد: "عشان خاطري يارامز حلفتك إنك مش هتكهربني.. والنبي متكهربنيش".

كما توسلت الفنانة غادة عادل، للكوميديان رامز جلال، حتى يتوقف عن صعقها بالكهرباء، أثناء جلوسها على الكرسي الكهربائي.

سخر الفنان رامز جلال، من الفنانة غادة عادل أثناء ظهورها فى برنامجه الجديد، بسبب ملابسها، وقال: "ده الجاكت مقطع خالص، انتي جاية من خناقة ولا إيه؟".