;

آخرهم غادة عادل ومجدي الهواري: مشاهير مازالو أصدقاء رغم انفصالهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021
آخرهم غادة عادل ومجدي الهواري: مشاهير مازالو أصدقاء رغم انفصالهم

أثارت النجمة غادة عادل وطليقها المخرج مجدي الهواري، جدلاً كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي، بعد المنشور الذي نشره زوجها السابق مجدي الهواري، يهنئها بمناسبة عيد ميلادها، بعبارات رومانسية مليئة بالحب والتقدير بالرغم من انفصالهم.

تفاعل عددًا كبيرًا من رواد السوشيال ميديا مع هذا البوست، إذ علق البعض على الطريقة التي تحدث فيها الهواري عن طليقته غادة عادل، بالكامل الحب والاحترام والتقدير، حتى في لحظة فراقهم عن بعض، هذا الأمر الذي يبدو غريب خاصة في المجتمعات العربية، المتعارف فيها دائمًا أن بعد الطلاق يكون هناك الكثير من الخلافات بين الطرفين.

من بعدها، تواجد الطرفان في مواجهة في برنامج بصراحة مع، الذي يذاع على قناة إم بي سي، حيث تحدث الثنائي عن علاقتهما ببعض، التي صرحت غادة لأول مرة عن بعض الخلافات التي وقعت بينها وبين زوجها السابق مجدي الهواري، التي كانت من أحد الأسباب التي دفعتهم لقرار الانفصال.

حلقة غادة عادل ومجدي الهواي في بصراحة مع

وجهت النجمة غادة عادل سؤال لطليقها مجدي الهواري، عن أسباب عدم ارتباطه ودخوله في علاقة، بالرغم من مرور سنوات على خبر انفصالهما، ليرد مجدي قائلاً: "لسه بحبك".

هذا الرد غير متوقع والجريء، الذي جعل متابيعنهم يشعرون بالدهشة، فكيف حدث الطلاق بينهما بالرغم من حالة الحب التي جمعت بينهم، خاصة التي أظهرها المخرج مجدي الهواري.

هذا الثنائي الذي أحدثوا طفرة فيما يتعلق بالاحترام المتبادل بعض الطلاق، فهناك الكثير من المشاهير الذي وقع بينهم انفصال تام، لكن ما زالوا يقدمون لبعض كافة التقدير، سنعرضهم لكم في السطور التالية.

عمرو دياب وشيرين رضا

حدث بينهما انفصال منذ سنوات عديدة، لكن ما زال الثنائي يقدمون الاحترام لبعضهما، الذي يجمع بينهما علاقة احترام متبادلة، فهو أب لابنتها نور عمرو دياب، لذلك فاختار الطرفان أن يكون هناك علاقة طيبة تجمع بينهما، بعيدًا عن أسباب الخلاف بينهما التي حدثت في الماضي.

تتحدث دائمًا الفنانة شيرين رضا، عن طليقها النجم عمرو دياب، بطريقة مليئة بالود والتقدير، من خلال حواراتها الصحفية السابقة، فلا يشترط وقوع الطلاق أو الانفصال، التقليل من شأن الطرف الثاني.

شيري عادل ومعز مسعود

بعد طلاق الثنائي شيري عادل ومعز مسعود، تحدثت الفنانة شيري عنه بطريقة ودية دون الدخول في تفاصيل الانفصال، حيث أعلنت من قبل أن هناك علاقة صداقة بينهم، بعيدًا عن خلافات الطلاق ما زالوا أصدقاء، على الرغم من زواجه من الفنانة حلا شيحة.

سعاد حسني وعلي بدرخان

من ضمن الثنائي التي جمعت بينهما علاقة صداقة بعد الانفصال، النجمة سعاد حسني والمخرج علي بدرخان، حيث استمرت بين الثنائي المحبة والمودة حتى بعد انفصالهم، لم تتأثر على الإطلاق بقرار الانفصال.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه