;

غادة عادل ومجدي الهواري يجتمعون مجدداً احتفالاً بتخرج نجلهم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 يوليو 2022
غادة عادل ومجدي الهواري يجتمعون مجدداً احتفالاً بتخرج نجلهم

تصدر اسم الثنائي الفنانة غادة عادل والمخرج مجدي الهواري محركات البحث وذلك عقب احتفالهما بتخرج نجلهما عبدالله.

اجتماع الثنائي جاء احتفالاً بتخرج عبدالله، ونشر الثنائي صور من الاحتفالية عبر صفحاتهما بمواقع التواصل الاجتماعي، تجمع الأسرة بالكامل.

ونشر المخرج  مجدي الهواري، صور من حفل تخرج نجله عبدالله، عبر حسابه  الشخصي على موقع الصور الشهير انستغرام، قائلًا: "بسم الله ما شاء الله، عبدالله مجدي الهواري، تحب اسمك لما يتقال وابنك بيتخرج، لحظة تقشعر منها، مبروك يا بودي".

غادة عادل ومجدي الهواري يجتمعون مجدداً احتفالاً بتخرج نجلهم

فيما نشرت الفنانة غادة عادل، عدد من مقاطع الفيديو عبر خاصة انستا ستوري، على موقع الصور انستغرام، وعلقت قائلة: "مبروك يا بودي يا حبيبي".

و كانت الفنانة غادة عادل، احتفلت بتخرج ابنتها مريم مجدي الهواري، من إحدى جامعات لندن، عاصمة المملكة المتحدة، وخطفت غادة عادل الأنظار خلال حفل تخرج ابنتها مريم بإحدى جامعات لندن.

غادة عادل ومجدي الهواري يجتمعون مجدداً احتفالاً بتخرج نجلهم

طلاق غادة عادل ومجدي الهواري

في وقت سابق، وخلال لقاء تليفزيوني، تحدثت فيه غادة عادل عن الطلاق من زوجها، وكيف أن الأمر أفادها هي وعائلتها، بسبب العلاقة المحترمة التي ظلت تجمعها بوالد أبنائها،  فقد تزوجا بعد قصة حب لسنوات طويلة وزواج استمرت نحو 20 عامًا وأثمر هذا الزواج عن إنجاب 5 من الأبناء وهم مريم وعزالدين ومحمد وحمزة وعبدالله.

وخلال اللقاء سألت غادة عادل طليقها "ليه متجوزتش بعد طلاقنا؟"، ليجيبها بأنه كي يتزوج مرة ثانية على زوجته الثانية أن تتقبل فكرة أنه مازال يحب غادة عادل. ومن هذه الإجابة سارات التكهنات بالعودة الممكنة للثنائي.

من جهة أخرى قال الهواري إن "غادة عادل حرة"، إذا أرادت أن تتزوج مرة أخرى.

وخلال اللقاء بكت غادة عادل، كما أنها اعترفت بكونها كانت مكبوتة خلال زواجهما، وكانت تبكي لفترات طويلة، وكانت تزعجها مشاجراتهما أمام أبنائهما، وحينما كانت تبحث عن زوجها في بعض المواقف لم تكن تجده.

وتحدث الثنائي، عن قصة حبهما التي بدأت مبكرًا بينهما، بعد قصة حب بدأت من النظرة الأولى، خلال توجه غادة عادل للعمل في مجال الإعلانات ولقائها بطليقها لأول مرة.