عيد الحب: كيف تحتفل في المنزل؟

  • تاريخ النشر: السبت، 13 فبراير 2021 آخر تحديث: الأحد، 14 فبراير 2021
عيد الحب: كيف تحتفل في المنزل؟
مقالات ذات صلة
أطعمة عليك الاعتماد عليها لتجنب زيادة الوزن في رمضان
8 أسباب تدفعك لتناول البصل يومياً على وجبة الإفطار
أطعمة مفيدة وضارة خلال ساعات الصوم

اقترب عيد الحب وتستعد الأماكن لاستضافة الأزواج الذين يرغبون في الاحتفال بهذا اليوم والاحتفال في الهواء الطلق جذاب ولكن يفضل الكثير من الناس الاحتفال بعيد الحب من داخل المنزل لتجنب صخب وحشد العطلة.

ويمكن أن يكون عيد الحب أمرًا خاصًا للاحتفال به في المنزل كما هو الحال في مكان ما في الخارج، يمكن أن يكون الاحتفال بعيد الحب في المنزل مليئًا بالرومانسية والضحك والمرح والراحة فيما يلي بعض الأفكار لحفلة عيد الحب التي لا تُنسى في المنزل:

الاحتفال بعيد الحب في المنزل

1. احصل على نزهه في منزلك

اجلس على أرضية غرفة المعيشة مع انتشار الطعام حولكم مجموعة من الكيك والبراونيز والمشروبات الساقعة وتأكد من تجهيز المشهد مع بطانية نزهة مبهجة وحزم سلة، فهي مشتريات جديرة بالاهتمام إذا لم تكن لديك بالفعل.

قرر مع شريكك ما إذا كان يريد ذلك الموعد بالبيجامة أو المرح في موعد غرامي بزي رسمي، ثم استعد للاحتفال بعيد الحب في المنزل.

2. التقط بعض الصور الجميلة

يمكنك تحديد أوضاع للصورة أو التقاط لقطات عشوائية لعيد الحب الخاص بك والحفاظ على هذا اليوم الجميل آمنًا في الصور.

3. اغمس كل شيء في الشوكولاتة

اصنع الحلويات وقم بتزينها بالمزيد من الشكولاتة وقم باختيار أكثر من نوع للحلويات المفضلة لديكم.

4. قائمة الأغاني المفضلة لديكم 

فاجئ شريكك بقائمة تشغيل رومانسية مصممة خصيصًا له فقط، ارقص طوال الليل المليء بالحب في إقامتك في عيد الحب في المنزل.

ويمنح عيد الحب فرصة للأزواج للاعتزاز والتقدير بالعلاقة والصداقة التي يتشاركونها وللاحتفال بزيادة حجم مكبر الصوت والرقص على الأغاني الممتعة العشوائية فإن قاعة الرقص الخاصة بك هي منزلك، يمكنك أيضًا تحدي شريكك في رقصة.

5. قوالب كيك

يمكنك شراء قوالب على شكل قلب من السوق وخبز الكعك اللذيذ على شكل قلب وأيًا كان ما يقوله عقلك الإبداعي، يمكن أن يكون الخبز معًا ممتعًا للغاية وسيوفر وقتًا ممتعًا مليئًا بالضحك والحب والطعام اللذيذ على شكل قلب مما يجعل يوم عيد الحب الخاص بك يومًا مثاليًا.

6. ارتدي لون أحمر

عيد الحب هو قصة حب ولون الحب أحمر، بينما تفوتك فرصة تزيين كل شيء باللون الأحمر في المنزل، يمكنك جعل كل شيء أحمر في المنزل. يمكنك أنت وشريكك تنسيق ملابسك حول اللون الأحمر، املأ المنزل بالزهور الحمراء مثل الورود والخشخاش وشقائق النعمان وغيرها واستمتع بعيد الحب باللون الأحمر.

7. تشغيل أضواء رومانسية

جرب مجموعة متنوعة من الكوكتيلات بمساعدة جوجل إذا كنت تريد مشروبًا جيدًا، قم بتشغيل الأضواء الخيالية واشعر بالدفء مع شريكك واسترخ مع Netflix. اقض ماراثونًا سينمائيًا مع شخص مميز بين ذراعيك واجعل عيد الحب الخاص بك لا يُنسى في المنزل.

8- شاهدوا فيلم رومانسي معاً

فيلم واحد معاً هذه  ليلة غير عادية، هل تسمح لنفسك بمشاهدة ما يريد شريك حياتك؟ هذه ليلة مناسبة ابدأ بروميو وجولييت من Baz Luhrmann أو انطلق في ثلاثية مثل Matrix أو Before Sunrise واستمتع بأمسية فاخرة على الأريكة، بالطبع ، ستحتاج إلى الفشار والحلوى ؛ قم بشراء المزيد الأشياء الجيدة.

9- عشاء عيد الحب

استفد من عيد الحب وقم بتجهيز عشاء عيد الحب من الممتع والمثير للدهشة دائمًا أن تتعلم أشياء جديدة عن شريك حياتك وما يفضله من الطعام، أو قم بتنظيم ليلة موعد افتراضية وتكوين فريق ضد الأزواج الآخرين باستخدام لعبة Jeopardy الافتراضية. اطلب من الجميع المساهمة في رهان الفائز لإثارة المنافسة الودية.

10- تجهيز الإفطار

تصبح الإيماءات البسيطة مثل الإفطار في السرير مميزة، قم بعمل مجموعة كبيرة من الأشياء المفضلة لديهم على صينية لطيفة فهي نقاط المكافأة إذا كانت أشياء مثل الفطائر على شكل قلب وتقدم مع كتاب أو صحيفة أو مجلة مفضلة، إذا لم يكن الطهي هو حالتك القوية فاطلب كرواسان الشوكولاتة هذا لتقديمه لزجًا من الفرن والتقاط قهوتهم المفضلة.

11- إظهر جانبك الإبداعي

ستتيح لك فصل الرسم الافتراضي إطلاق العنان لفنانك الداخلي (أو على الأقل تضحك جيدًا) وستكون النتائج النهائية تذكارات ممتعة لتذكر يوم عيد الحب غير العادي هذا.

12- تجهيز حمام دافئ

إذا لم تكن عطلة نهاية الأسبوع في المنتجع الصحي متوفرة دلل نفسك في المنزل مع شريكك، قم بالمقايضة بتدليك بعضكما البعض بزيت يخفف التوتر، واحصل على حمام فقاعات طويل وإذا لم تكن قد حصلت على ذلك فاحرص على عدم تشتيت انتباهك، استرخِ باستخدام أقنعة الوجه المرطبة بطريقة أو بأخرى ستنهي اليوم بتوهج جديد لعيد الحب.