;

رسائل حب: سيدة تجتمع مع رسائل حبيبها المفقود بعد 60 عاما ماذا كتب لها؟

  • تاريخ النشر: السبت، 06 نوفمبر 2021
رسائل حب: سيدة تجتمع مع رسائل حبيبها المفقود بعد 60 عاما ماذا كتب لها؟

جمعت امرأة رسائل حب من ستينيات القرن الماضي من جندي كانت بينهما قصة حب مما جعلها تبكي وتذكر ذكريات من الماضي.

رسائل حب

رصدت تشيلسي براون البالغة من العمر 28 عامًا، من مدينة نيويورك بالولايات المتحدة، الرسائل في سوق للسلع الرخيصة والمستعملة المحلية وقررت تعقب المستلم الذي أطلق عليه اسم "ملف الكوكيز" في الرسائل.

تم التوقيع على الملاحظات الرومانسية من قبل "بوبي" الذي يبدو أنه كان جنديًا في ذلك الوقت والذي أخبر حبيبته أنه يفكر فيها ويرسل الحب بالإضافة إلى إبقائها على اطلاع دائم بما يجري.

لم تستطع Chelsey التي تبحث بانتظام عن المتاجر الخيرية وأسواق السلع المستعملة للعثور على متاع يمكن إعادته إليها، على الرغم من استخدام الإحصاء لتعقب العنوان لذا انتقلت إلى Google للعثور على الاسم الحقيقي لملف كوكيز الحب التي عثرت عليه.

رسائل حب: سيدة تجتمع مع رسائل حبيبها المفقود بعد 60 عاما ماذا كتب لها؟

بعد أن عثرت عليها على MyHeritage رأت أن لديها عائلة مقربة وربما لا تزال على قيد الحياة وثم اتصلت المدونة بقريب مقرب من حبيبة الجندي والذي تمكنت من إرسال الرسائل إليه.

قال تشيلسي: "رأيتهم في سوق السلع المستعملة وعرفت على الفور أن هذا شيء مميز وكانت هذه هي المرة الأولى التي أتمكن فيها من إعادة عنصر مباشرة إلى شخص ما زال على قيد الحياة مقابل سليل أو أحد أفراد الأسرة المقربين".

وتابعت: "عادةً ما ألتقط العناصر التي يزيد عمرها عن 100 عام لكن لا يمكنني الابتعاد عن رسائل الحب. ما يجعل هذه الرسائل أكثر خصوصية هو أن المستلم لم يتلق الرسائل أبدًا في المقام الأول".
شعرت كوكي بسعادة غامرة لتلقيها الرسائل المفقودة التي لم تلقها أبدًا وقال ابن عمها: "كانت كوكي مضيفة طيران في نيويورك في ذلك الوقت. إنها تتذكر هذا الشخص وهي تبكي".

قالت كوكي: "إنها تستمتع بقراءة الرسائل بابتسامة كبيرة" وجعلت Chelsey، وهي في الأصل من واشنطن العاصمة، من الموروثات العائدة من أسواق السلع المستعملة هواية وأعادت حوالي 200 تحفة إلى أقرب فرد من العائلة على قيد الحياة.

على الرغم من أن بعض الموروثات التي تكلف المئات للشراء والنشر لم تطلب Chelsey أبدًا سنتًا من أفراد العائلة التي تعيد العناصر إليهم.

قال تشيلسي: "أنفق أموالي الخاصة على هذا والطوابع البريدية ولا أطلب السداد من العائلات أبدًا، لقد أنفقت أكثر من 1000 دولار لأن أسواق السلع المستعملة في مدينة نيويورك باهظة بعض الشيء. كما أنفقت المئات على الطوابع البريدية."

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه