;

مارلين مونرو والحب: قصة 8 رجال في حياتها

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أغسطس 2021
مارلين مونرو والحب: قصة 8 رجال في حياتها

مارلين مونرو، عاشت العديد من قصص الحب بدأية من سن السادسة عشر وزواجها الأول من جارها مروراً بـ 8 رجال أخرين، نجمة الأغراء التي أنهت حياتها في سن 36 وحتى الآن لم يفك لغز وفاتها.

مارلين مونرو والحب

جيمس دوجيرتي

في 19 يونيو 1942 في سن السادسة عشرة تزوجت مارلين مونرو من جارها جيمس دوجيرتي وهو ضابط شرطة من لوس أنجلوس، الشخص الذي لُقّب بالحبيب انضم إلى البحرية.

وشعرت الفتاة بالتخلي عنها مرة أخرى وانتهى الزواج بالطلاق في سبتمبر 1946، اعترف زوج مارلين الأول بعد سنوات عديدة بأنه لم يتوقف عن متابعة مسيرة الممثلة.

جو ديماجيو

في 8 أغسطس 1962 كان حاضرًا في مقبرة حديقة ويستوود فيليدج التذكارية في لوس أنجلوس. كان يبكي أمام نعش مارلين مونرو الذي اتكأ عليه وهمس ثلاث مرات "أنا أحبك".

هذا الرجل هو جو ديماجيو ، لاعب بيسبول سابق أحب الممثلة طوال حياته وكان زوجها بضعة أشهر في عام 1954، في أوائل الخمسينيات من القرن الماضي وقع بطل البيسبول الأكثر شهرة.

في ذلك الوقت تحت سحر الممثلة ترك زوجته وتزوجها في يناير، فتن الزوجان أمريكا بأسرها. لكن ديماجيو غيور بشكل متزايد ، حتى وصل إلى مجموعة The Seven Year Itch لمقاطعة المشهد الأسطوري حيث يطير فستان مارلين مونرو الأبيض تحت فم مترو الأنفاق.

واستمر الزواج تسعة أشهر فقط ، لكن الزوجين بقيا قريبين، لم يتردد ديماجيو في إخراج مارلين من عيادة للأمراض النفسية حيث تم حبسها في زنزانة عزل لنقلها إلى مركز مفتوح في نيويورك حيث كان يراقبها ليلاً ونهارًا.

آرثر ميلر

تزوج الكاتب آرثر ميللر من مونرو في يونيو 1956. انتقل الزوجان إلى لونج آيلاند حيث حاولا تكوين أسرة ، لكن مارلين تعرضت للإجهاض في أغسطس 1957.

على عكس ديماجيو، شجع ميلر زوجته ودعمها في مشاريعها. بفضل لطفه وافقت مارلين على تصوير Some Like It Hot والتي حصلت على جائزة غولدن غلوب لأفضل ممثلة.

ذهب الكاتب إلى حد إعادة كتابة سيناريو Let"s Make Love وفقًا لرغبات زوجته التي شاركت الشاشة مع Yves Montand وستكتب له The Misfits. ولكن أضعفتهما شياطين مارلين مونرو التي لجأت إلى الكحول والمخدرات انفصلا في يناير 1961.

توني كيرتس

في مذكراته المنشورة عام 2009 يكشف الممثل الأمريكي أنه عاش قصة حب عاطفية مع مارلين في أوائل الخمسينيات من القرن الماضي. بعد بضع سنوات قام العاشقان ببطولة فيلم Some Like It Hot وإخفاء علاقتهما.

حتى أن توني كيرتس اعترف بأنه والد الطفل الذي كانت الأيقونة تنتظره بينما كانت متزوجة من آرثر ميلر وخسرته أثناء إجهاض لم يعد له مثيل.

إيف مونتاند

في عام 1960 التقت مارلين بالممثل الفرنسي إيف مونتاند في مجموعة Let"s Make Love، من إخراج جورج كوكور ، الذي أعاد آرثر ميلر كتابة نصه. يلعب دور رجل أعمال ملياردير يخفي هويته لإغواء ممثلة لا تعرف شيئًا عنه بشكل أفضل.

كان للممثلين علاقة غرامية معروفة للجميع أثناء التصوير بينما كان إيف متزوجًا من سيمون سينوريت منذ عام 1951. وفي مواجهة المشاعر المتزايدة التي طورتها مارلين بالنسبة له، قرر الممثل الانفصال والعودة إلى زوجته في فرنسا، اعترفت سيمون لاحقًا بأنها لم تكن لديها أي ضغينة ضد مارلين مونرو.

جون فيتزجيرالد كينيدي

في 19 مايو 1962 ظهرت مارلين مونرو على خشبة مسرح ماديسون سكوير غاردن، مصبوبة في ثوب شفاف من شاش الحرير الوردي المنقوش بـ 2500 حجر راين.

اقتربت الأيقونة من الميكروفون وغنت "عيد ميلاد سعيد سيدي الرئيس" الباهر لجون فيتزجيرالد كينيدي الذي كان في الصف الأول لهذا المشهد السريالي.

لم يتم تأكيد علاقتهم رسميًا إلا في السبعينيات بالإضافة إلى تلك التي احتفظت بها الأيقونة مع كينيدي الأصغر روبرت.

كلارك جابل

قابلت مارلين كلارك جابل في مجموعة The Misfits في عام 1960. وسرعان ما وقعت الممثلة تحت تأثير سحر أيقونة هوليوود التي ترى فيها الأب الذي لم تنجبه من قبل.

لكن الممثل البالغ من العمر 59 عامًا متردد إلى حد ما في سلوك مارلين مونرو في المجموعة، حتى أن البعض يظن أنه مات بنوبة قلبية ، بعد أيام قليلة من اللقطة الأخيرة، بسبب أهواء النجم وتأخيراته المستمرة

مارلون براندو

شارك مارلون براندو ومارلين مونرو شاشة ديزيريه لهنري كوستر ، صدر في عام 1954. تآلف الممثلان بشكل رائع. يجب أن يقال إنهما كانا على علاقة قصيرة قبل بضع سنوات ، وفقًا لمارلون براندو. في فبراير 1961 ، أرسل الممثل خطابًا حنونًا إلى صديقه ، ثم تقاعد في مركز للأمراض النفسية في نيويورك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه