;

يا تُرى ماذا ترتدي النجمات بأقدامهن في المنزل؟ الإجابة على عكس المتوقع

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 أبريل 2020 آخر تحديث: الإثنين، 13 أبريل 2020
يا تُرى ماذا ترتدي النجمات بأقدامهن في المنزل؟ الإجابة على عكس المتوقع

الجلوس في المنزل كشف عن عادات وإطلالات النجوم في المنزل بخاصة تلك العادات المتعلقة بالإطلالات المنزلية من بينها الظهور بالأحذية الرياضية مع ملابس المنزل أو حتى حذاء ذو كعب عالي يتناسب مع الصور التي تلتقطها النجمات لأنفسهن ومع عائلاتهن


 النجوم العرب في المنزل

اعتمدت أغلب النجمات على إطلالة بسيطة بدون حذاء أو شبشب في المنزل، حيث ظهرن في الصور بأقدام حافية تماماً سواء كان ذلك خلال ممارسة الرياضة مثل ريم السعيدي أو خلال الجلوس واللعب مع العائلة مثل خبيرة الموضة جويل أو كارن وزان.


في حين ظهرت بعض النجمات بأحذية رياضية مريحة مثل جيسي عبدو والتي ظهرت في فيديو خلال ممارسة روتينها اليومي حيث ترتدي ملابس رياضية بسيطة كل صباح تجمع بها بين الراحة والمظهر الأنيق.
كما اعتمدت نجمات مثل ميان السيد ونور عريضة على أحذية رياضية مع إطلالات منزلية مريحة كان أغلبها بنطال جينز مع تي-شيرت مريح بألوان حيادية تناسب البقاء في المنزل.
الإطلالات الأغرب كانت لنجمات اعتمدن على أحذية ذات كعب عالي لكسر حالة الملل والبقاء في المنزل مثل داليدا خليل التي ظهرت في جلسة برفقة عائلتها وكان الجميع بشبشب منزلي بسيط ماعدا داليدا نفسها التي ظهرت بحذاء كلاسيك أسود ذو كعب عالي.


كذلك بالنسبة للفاشونيستا نهى نبيل التي ظهرت في إطلالة أكدت أنها منزلية أنيقة مع Boots بكعب عالي جداً وأضافت أنها اعتمدت هذا الأسلوب لكسر حالة الملل التي تشعر بها نتيجة للجلوس الطويل في المنزل.
وعلى الرغم من اعتماد النجمة ستيفاني صليبا على أحذية رياضية خلال جلوسها في المنزل إلا أنها رتبت أكثر من إطلالة للبيجاما وأضافت إليها أحذية ذات كعب عالي وأحذية رياضية لتناسب كل يوم من أيام الأسبوع.
اكتشفوا ماذا ترتدي النجمات العرب في أقدامهن في المنزل؟
    

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه