;

عيوب برج العقرب في الحب: 3 أخطاء تؤدي إلى فشل العلاقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 مارس 2022
عيوب برج العقرب في الحب: 3 أخطاء تؤدي إلى فشل العلاقة

هناك بعض الأخطاء الذي يرتكبها أصحاب مواليد برج العقرب، ربما تؤدي إلى فشل العلاقة، على الرغم من أن أصحاب العقرب من أكثر الأبراج المخلصة في الحب، لكن عندما يلاحظون بعض الأفعال التي لا تناسبهم لا ينسحبون بسهولة، يفضلون أخذ حقكم في البداية ثم بعد ذلك يرحلون.

في هذا التقرير، سنخبرك عن بعض الأفعال الذي يفعلها مواليد العقرب في العلاقات العاطفية، حتى تتعرف على الأشياء التي تزعجهم وبالتالي يتخذون ردود فعل معينة تجاها، وفقًا لما جاء في موقع Pink Villa الهندي.

ثلاثة أخطاء يرتكبها برج العقرب في العلاقة العاطفية

الثقة تخيفهم

قد يواجه برج العقرب أيضًا صعوبة في الوثوق بشركائه ، ونتيجة لذلك فهم عرضة للغيرة القاتلة، لأنهم متغيرون للغاية ، فهم غالبًا ما يكونون مرتابين من الآخرين غير القادرين على التحول وغير القادرين على الوصول إلى حدسهم الداخلي للحصول على التوجيه.

 لذا، إذا بدا شريكك في برج العقرب مترددًا في وجودك ، طمأنه أن صمودك هو علامة حب وليس سببًا للقلق، في هذه الحالة عليك أن تبدأ في مواجهته حتى يفكر بشكل جنوني.

أخذ الأمور على محمل شخصي

العقرب من العلامات المائية، لذلك لديهم الكثير من المشاعر العاطفية المدفونة بداخلهم والتي لا يظهرونها، توفر لهم هذه الحساسية ذكاءً عاطفيًا متميزًا وحدسًا قويًا، ولكن قد تكون مشكلة إذا استخدموها لقراءة الكثير عن أفعال شركائهم.

قبل أن تأخذ شيئًا ما على محمل شخصي ، يجب على برج العقرب التفكير فيما إذا كان ما يزعجهم، بشأن تصرفات شريك حياتهم مشروعًا أم أنه مجرد خوف من التعرض للأذى.

التملك المفرط

من ضمن الأفعال التي تزعج الطرف الثاني في العلاقة، حب الامتلاك لدى مواليد العقرب، فهم عندما يحبون حقًا يفضلون امتلاك الشريك بالكامل، حتى لا يشعر بأن هناك أشخاصاً آخرين يشاركونه.

هذه الصفة التي تزعج الطرف الثاني في العلاقة، فمن الضروري أن يكون هناك مساحة شخصية حتى بين الزوجين أو المرتبطين، حتى لا يشعر أحد الأشخاص في العلاقة، أنه دائمًا في حالة من الضغط وعدم القدرة على الجلوس بمفردك.

فمن العلامات الصحية التي عليك اتباعها في علاقتك مع الشريك، الابتعاد قليلاً للاستمتاع بوقتك بمفردك، حتى تعطي فرصة للطرف الثاني أن يشتاق لك.

عيوب برج العقرب

التلاعب سمة من سمات برج العقرب

أولاً، نحتاج إلى فهم سبب تلاعب برج العقرب، البرج يحكمه بلوتو والمريخ وبلوتو كوكب مهووس ومتحكم نتيجة لذلك، سيحاول برج العقرب التحكم في كل تفاصيل حياتهم والبقاء في وضع السيطرة وهذا يشمل علاقاتهم الإنسانية على وجه الخصوص.

كشريك عاطفي، يطالب برج العقرب الآخر بالإخلاص والولاء له، إنهم يخشون التعرض للأذى ولا يمكنهم تحمل فكرة المجهول أو وجود شيء غير خاضع لسيطرتهم، لذلك عندما يشعرون بالتجاهل أو عدم السيطرة، فإنهم يتراجعون.

قد يقتلونك بصمتهم، مما يجعلك تتساءل ما الخطأ الذي حدث أو قد ينبشون تفاصيل ماضيك ويستخدمونها ضدك، قد يلعب بعض مواليد برج العقرب دور الضحية ويبتزك عاطفيًا بنجاح.

من الجدير بالذكر أنه ليس كل مواليد برج العقرب يعتزم التلاعب بالآخرين، لكن في بعض الأحيان لا يدركون حتى أنهم يفعلون ذلك، بالإضافة إلى أن الغيرة القاتلة قد تكون من سمات برج العقرب السامة.

من أكثر الأبراج التي تميل للانتقام في الحب

الغفران ليس شيئًا من سمات برج العقرب، حساسيتهم المفرطة تجعلهم عرضة للغضب، قد يؤدي تعليق بسيط عليهم أو مزحة إلى شعورهم بالإساءة أو الإهانة أو إثارة غضب برج العقرب، الغضب مكتوب في جيناته، يؤمن برج العقرب بفكرة العين بالعين وضرورة السعي للانتقام.

لكن ما لا يراه برج العقرب هو أن الانتقام بحد ذاته لا يغير حياته إلى الأفضل في النهاية، لن يصبح العالم بطريقة سحرية مكانًا أفضل، أنهم يضحون بسلامهم الداخلي من أجل الانتقام، لذلك فإن صحتهم العقلية قد تتعرض إلى خسائر فادحة.

مولود العقرب لا يعترف بصفة التعاطف مع الآخرين

التعاطف قوة يولد برج العقرب بها، لكنه مشغول جدًا بنفسه وبما يشعر لدرجة أنه لا يشعر بالآخرين، حيث أن غالبًا ما ينشغل العقرب بالعواطف المتدفقة لديه، لدرجة أنه يمكن وصفه بالأناني، حتى عندما يهتم بك، قد لا تزال تشعر بوجود فجوة بينكما، إنهم ليس متواجدًا دائمًا للإحساس بمشاعرك أو لإظهار الدعم لك وهذا هو السبب في أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون الوقوع في حب برج العقرب من أصعب الأشياء.

عندما يرتكب خطأ يمكنه أن يغير مفهومك عن ما فعله في ثانية

إذا كنت قريبًا من برج العقرب، فقد تجدهم يشكون كثيرًا، إنهم يلومون التوقيت والفرص والبيئة والاقتصاد، لكنهم لا يلومون أنفسهم كثيرًا.

لدينا جميعًا تقلبات في حياتنا، لكن برج العقرب يحب الشكوى ولن يلوم برج العقرب نفسه أبدًا، بل يرفض أيضًا إجراء أي تغيير أو التفكير في أن رأيه قد لا يكون صائبًا مثلما يعتقد وعندما تحاول تحميلهم المسؤولية، سينقلب برج العقرب عليك ويبدأ في كيل الاتهامات لك، هذه السمة السامة للعقرب تجعل الآخرين يشعرون بالعجز في التعامل مع برج العقرب.

كلمات عن حب التملك في العلاقات

  • احذر من الأنانية وحاول قدر الإمكان تقديم العطايا لكل محتاجٍ لها، فلا أجمل من أن يكون المرءُ معطاءً يحب الخير للآخرين.
  • لا تبتئس إن لم تستطع امتلاك ما تريد، فقد يأخذ الله منك أمرًا كنت تظنه خيرًا، ويستبدله بخيرٍ لم يكن بالحسبان.
  • إن امتلاك المُحبين حولك خيرٌ من الدنيا وما فيها، حتى لو كان المُحبون قِلةٌ.
  • إن امتلاك الناس بالإحسان إليهم، يقودك نحو محبتهم بلا منازع.
  • قد يرغب الطفل في امتلاك كافة الألعابول، كنه يشعر بالملل سريعًا خاصّة عندما لا يشارك اللعب فيها مع أحد.
  • يمتلك القادة قلوب البشر كلما أمعنوا النظر في حاجاتهم وأمنياتهم، وإن أشاحوا وجوههم فلا طاعة لهم فيما يبتغون.
  • يحب الآباء امتلاك عقول الأبناء كي يزرعوا فيها كل ما يرغبون قوله ويرونه صحيحًا، وفي ذلك حبٌ ليس له مثيل.
  • ترغب العديد من الفتيات في امتلاك صديقاتهن، مما سيثير الضجر ويفتح أبوابًا من الملل يتسلل خلسةً في العلاقات.
  • إنّ امتلاك الأشياء المادية ليس هامًا كامتلاك الأصدقاء المخلصين، فالأول يزول مع الأيام أما الثاني فلا يزول لو جارت علينا الأزمان.
  • قد يمتلك الإنسان المال الكثير ولكنه لا يكون سعيدًا، خاصة وإن لم يساعده ذلك المال في الشفاء من مرضه.
  • قد يرغب الإنسان في امتلاك كل شيء، ولكنه لا يعلم أن امتلاك الإيمان ومحبة الرحمن أهم من ذلك كله.
  • عندما يمتلك الإنسان نور الإيمان في قلبه، لا تجذبه مغريات الحياة ولا شهواتها. إن امتلاك بعض الأشياء الجميلة يعتبر كافيًا، حتى لو كانت قليلة يكفي أنها تبعثُ في قلبك النور وحب الإله.
  • عندما يصل الإنسان إلى مستويات بعيدة من حب التملك، فإنه يكون قد بدأ بِطرق أبواب الأنانية.
  • لا تنسَ أن القناعة من أهم كنوز الدنيا، وإنّ حب التملك يقودكَ نحو الهلاك، وفقدات علاقاتكَ.
  • العطاء يدٌ تمتدُّ نحو الفقراء وتعطيهم بلا مُقابل أما حب التملك فهو يدٌ آثمة تغتال كل ما في الكون حتى الأفراح.
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه