سعد لمجرد يخضع لجلسة تصوير لكأس العالم ويستعد لحفل زفافه في المغرب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 17 نوفمبر 2022
سعد لمجرد يخضع لجلسة تصوير لكأس العالم ويستعد لحفل زفافه في المغرب
مقالات ذات صلة
أول صور من زفاف سعد لمجرد
سعد لمجرد يكشف عن لقطات من حفل زفافه
صور: زوجان يخضعان لجلسة تصوير بملابس زفافهم الأصلية بعد مرور 60 عاماً

خضع الفنان سعد لمجرد لجلسة تصوير خاصة بكأس العالم الذي سيقام في قطر 2022،  وظهر لمجرد خلال جلسة التصوير التي سجلتها كاميرا et  بالعربي وهو يرتدي قميص منتخب بلده المغرب الذي سيكون مشارك بكأس العالم.

وحمل لمجرد نسخة مشابهة لكأس العالم  وتواجدت مع الفنان المغربي مجموعة من المذيعات والمؤثرات على السوشيال ميديا، كان منهم Victoria Lopyreva سفيرة الاتحاد الدولي FIFA في كأس العالم، والتي إرتدت قميص منتخب قطر مستضيف البطولة، و ظهر على الجميع أجواء من السعادة بجلسة التصوير.

كأس العالم، يطلق عليها FIFA، هي مسابقة كرة قدم دولية تتنافس عليها فرق كرة القدم الوطنية للرجال في الدول الأعضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) الهيئة الحاكمة العالمية للرياضة.

وكشف لمجرد على جانب آخر استعداده ونيته لإقامة حفل زفاف خاص به في المغرب سيقتصر على الأهل والأصدقاء.

وعن إقامة حفل زفاف خاص في المغرب وسط الأهل أوضح سعد لمجرد: "إن شاء الله بنخطط أنا وغيثة إنه نعمل حفل للأهل والأحباب".

وكشف سعد لمجرد عن تحضيره لعدد من المفاجآت والأغاني لجمهوره في دبي، حيث من المقرر أن يحيي حفله القادم على مسرح كوكاكولا أرينا يوم 20 نوفمبر الجاري.

وفي سبتمبر الماضي أعلن الفنان المغربي  عن زواجه بشكل مفاجىء دون إقامة اي حفل زفاف.

وكشف عبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام عن مجموعة من صور الزفاف الذي اقتصر على الأهل فقط.

صاحب لمجرد الصور بتعليق قال فيه: "شكراً لكل من حضر وشاركنا فرحتنا وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم في هذه المناسبة. أمنيتي أن أصافح كل محب أينما وجد لأعبر لكم عن شكري وعن امتناني على الدعم الموصول" .

في وقت سابق، كانت مريم الأبيض، مصممة المجوهرات والصديقة المقربة من سعد لمجرد نشرت صورة لها من أمام برج إيفل في فرنسا وهي ترتدي قفطاناً مغربياً باللون الأبيض والاخضر، وعلقت حينها على الصور التي نشرتها قائلة: "باريس تحتفل.. أغلى الناس على قلبي"، وأرفقت الجملة بهاشتاق سعد غيثة."