;

ميريام فارس تخضع لجلسة تصوير جديدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 يناير 2023
ميريام فارس تخضع لجلسة تصوير جديدة

خضعت الفنانة اللبنانية ميريام فارس لجلسة تصوير جديدة كشفت عنها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر.

جلسة التصوير التي خضعت لها فارس كانت باللون الأسود ذو طبعة تايجر ونسقته مع حذاء بنفس الطبعة ولكن باللون الأخضر، واعتمدت على تسريحة الشعر الكريلي التي تشتهر بها دوماً.

وتستعد النجمة اللبنانية ميريام فارس للاحتفال مع جمهورها من الجاليات العربية في كندا بمناسبة عيد الحب الشهر المقبل.

ومن المقرر أن تحيي فارس حفل كبير سوف يقام في اوتاوا يوم 10 فبراير شباط 2023، وقد شاركت ميريام البوستر الرسمي للحفل الخاص بمناسبة عيد الحب وارفقته بتعليق:”استعدي أوتاوا لقضاء ليلة لا تُنسى مع #QueenOfStage #MyriamFares مباشرة لأول مرة في مركز EY يوم الجمعة 10 فبراير”.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

يذكر أن ميريام فارس سوف تُحيي حفلها في المكسيك يوم الأحد 5 فبراير في بارسيلو ريفييرا، جراند ريزورت.

وعلى جانب آخر، أعربت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن سعادتها بفوز العراق في كأس خليجي 25، وقالت عبر حسابها على موقع تويتر:: " كبر قلبي بفوز منتخب العراق بـ#كأس_الخليج_العربي_25 وانشالله كل ايام أهل العراق فرح وفوز بتستاهلوا كل خير ".

كانت ميريام فارس محط اهتمام الجميع نهاية 2022 وخاصة ضمن فعاليات كأس العالم قطر 2022، حيثا أعلنت في مقابلة تلفزيونية  ، أن المشروع استغرق 5 سنوات للتحضير، ما أثار زوبعة من الانتقادات ضدها ولكنها عادت واعتذرت عن الخطأ وقالت 5 أشهر فقط..

وأوضحت أنها قامت بتلحين الجزء العربي من الأغنية، ووزعته أيضا، بحيث انتقت كل الآلات العربية والشرقية، في حين قامت أختها بكتابة الكلمات، وأضافت ميريام مصطلحات مثل: "سلام عليكم".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه