;

ريانة برناوي تنشر صورة جديدة طريفة مع تعليق: حلّقت بحلق جدتي للفضاء

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
ريانة برناوي تنشر صورة جديدة طريفة مع تعليق: حلّقت بحلق جدتي للفضاء
مقالات ذات صلة
سلطان النيادي يحتفل بعيد ميلاده من الفضاء مع ريانة برناوي وعلي القرني
السلام عليكم من الفضاء: أول رسالة مصورة من ريانة برناوي وعلي القرني
مسافر يلتقي بشبيهه على متن طائرة وينشر صورة مع تعليق: وجدت توأمي

كشفت ريانة برناوي رائدة الفضاء السعودية وأول امرأة عربية سعودية مسلمة في محطة الفضاء الدولية، عن معلومة لطيفة حول الحلق الذي ترتديه مع صورة وهي تشير إليه.

"حلقت بحلق جدتي للفضاء" مع هذا التعليق، نشرت رائدة الفضاء ريانة برناوي صورة جديدة لها من محطة الفضاء الدولية، عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر.

وعلى الفور تفاعل معها متابعيها من كافة أنحاء الوطن العربي في قسم التعليقات، حيث كتب أحد المستخدمين قائلاً "موفقة، الله يحفظك وننتظر إنجازاتكم وعودتكم لنا سالمين غانمين وحافظي على الحلق، ترى راح يصير له شان عند جدتك بعد عودتكم سالمين وتمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح ونحن فخورين بكم". كما علق مستخدم آخر قائلاً "بارك الله فيكم، رفعتم روسنا أنتي وزملائك الأبطال، تحياتي لكم جميعاً والتحية موصولة لأخونا الغالي سلطان النيادي وبارك الله فيك وأمك وجدتك، بس لاتبيعيهم يقلون إن السعر عندكم غالي الله يرجعكم لنا سالمين غانمين اللهم آمين".

في منشور آخر قبل أيام، وفور وصولها هي وزميلها السعودي علي القرني إلى محطة الفضاء الدولية، ظهرت في مقطع فيديو لتوجه أول رسالة لها والتي بدأتها قائلة "تحية طيبة من الفضاء الخارجي، الحمدلله وصلنا لهذه المرحلة" وأضافت نحن الآن نعيش حلم ما كنا نتخيل إنه يصير حقيقة، الحمدلله بدعم من الحكومة، بدعم من قيادتنا، بدعم من أسرنا، بدعم من الجميع".