;

مسافر يلتقي بشبيهه على متن طائرة وينشر صورة مع تعليق: وجدت توأمي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2023
مسافر يلتقي بشبيهه على متن طائرة وينشر صورة مع تعليق: وجدت توأمي

أصيب أحد المسافرين على متن طائرة بالذهول عندما فوجئ بأن الرجل الذي جلس على مقعده عن طريق الخطأ، كان في الواقع يشبهه بشكل لا يصدق.

التقى نيل دوغلاس، البالغ من العمر 32 عامًا، من غلاسكو ، بلندن روبرت ستيرلنغ في رحلة طيران رايان إير من ستانستيد إلى غالواي بعد أن جلس في مقعده عن طريق الخطأ. بعد إدراك أن التشابه بينهما كان غريبًا، التقط الثنائي صورة سيلفي انتشرت على نطاق واسع بعد مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

عند وصولهما إلى أيرلندا، اكتشف الرجلان أنهما قد حجزا بالفعل في نفس الفندق وقررا الذهاب في نزهة سويا.

رغم غرابة القصة، لكنهما ليسا المتشابهين الوحيدين الذين التقوا بالصدفة. حيث التقى نيل ريتشاردسون بشخص يشبهه تماما وهو جون جيميسون عندما ذهب كلاهما في رحلة بالحافلة. بصرف النظر عن أوجه التشابه الواضحة في المظهر الجسدي، اكتشف الرجلان أنهما عاشا حياة مماثلة. حيث يبلغ طول كلا الرجلين 6 أقدام وأربع بوصات ويرتديان نظارات ويلعبان لعبة البيسبول.

مسافر يلتقي بشبيهه على متن طائرة وينشر صورة مع تعليق: وجدت توأمي

إذا كنت مهتماً أيضاً بالعثور على شبيهك، فهناك العديد من الأدوات عبر الإنترنت التي يمكن أن تساعدك في بحثك. يستخدم موقع Twin Strangers خوارزمية للعثور على توأمك في أي مكان في العالم. كل ما عليك فعله هو التسجيل وتحميل صورة لنفسك بينما يبحث النظام عن تطابق. موقع آخر يعمل بطريقة مماثلة هو ILookLikeYou. وتطبيق My Twin Finder هو تطبيق يحاول العثور على من يشبهك عن طريق البحث العكسي بصورتك.

يمكنك أيضًا العثور على شبيهك من خلال البحث عن الصورة بنفسك باستخدام Google Lens أو محرك بحث آخر للتعرف على الوجوه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه