;

صورة سيلفي لزوجين بعد النجاة من حادث تحطم طائرة وتعليق: فرصة ثانية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
صورة سيلفي لزوجين بعد النجاة من حادث تحطم طائرة وتعليق: فرصة ثانية

نشرنا من قبل، فيديو للحظة اشتعال النيران في طائرة تابعة لشركة طيران لاتام، كانت قد أقلعت من مطار ليما عاصمة بيرو عندما اصطدمت بشاحنة إطفاء على المدرج.

لحسن الحظ، نجا جميع الركاب البالغ عددهم 120 راكبًا مع طاقم شركة الطيران من الحادث الكارثي. غير أن الحادث أودى بحياة اثنين من رجال الإطفاء كانا هناك على المدرج.

بعد لحظات من المأساة، احتفل زوجان محظوظان، تمكنا من النجاة من حادث الطائرة دون التعرض لأي إصابات، بالبقاء على قيد الحياة من خلال نشر صورة سيلفي مع الطائرة المتضررة.

التقط إنريكي فارسي روسبيجليوسي، صورة سيلفي مع زوجته بعد أن تمكنا من الخروج من الطائرة. في الصورة، شوهدا وهما يبتسمان ومغطان بمادة كيميائية بيضاء طباشيرية مضادة للحريق ومن الواضح أنهما نجيا من الحادث. وخلفهما، يمكن رؤية طائرة لاتام وهي محترقة جزئيًا وتميل إلى جناحها الأيمن الموجود على الأرض. تم تعليق على الصورة على النحو التالي "عندما تمنحك الحياة فرصة ثانية".

انتشرت الصورة بشكل واسع على الإنترنت، حيث احتفل الناس ببقائهم على قيد الحياة، بينما انتقد آخرون الزوجين لتوثيقهما المأساة التي أودت بحياة شخصين.

حيث كتب أحد المستخدمين "أجد أنه من الغريب، أن يلتقط الناس صورًا ذاتية بعد نجاتهم من المآسي. ربما سأفعل الشيء نفسه وأشعر بالحاجة إلى توثيق التجربة. ويمكن لبقية منا إلقاء نظرة خاطفة على مثل هذه المواقف بفضل هذه الصور. إنه يعطيني شعورًا غريبًا.

وكتب آخر "في تلك اللحظات المأساوية، يريد أولئك الذين ينجون حياتهم فقط مشاركة معجزة الحياة" وقال ثالث "يا لهم من أغبياء، اثنان من رجال الإطفاء القتلى وهؤلاء المهرجين يلتقطون صور سيلفي في حادث تصادم." بينما قال رابع "أعتقد أن ذلك كان وقحًا منهم أو ربما لم يكونوا على علم بما حدث بالضبط".

وبحسب رويترز، وقع الحادث في مطار خورخي شافيز الدولي في ليما يوم الجمعة. في أحد المقاطع، يمكن رؤية طائرة الركاب وهي تصطدم بمحرك إطفاء قادم من الجانب الآخر أثناء انحرافها على المدرج. وفي مقطع فيديو آخر، شوهدت الطائرة وهي تشتعل وتطلق دخانًا أسودًا كثيفًا. ولم يتضح على الفور سبب تحطم الطائرة لكن مطار خورخي شافيز الدولي قال إنهم "يجرون جميع التحقيقات اللازمة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه