دنيا سمير غانم تكشف عن سر زيارة قبر والديها قبل عرض تسليم أهالي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أغسطس 2022
دنيا سمير غانم تكشف عن سر زيارة قبر والديها قبل عرض تسليم أهالى
مقالات ذات صلة
ليس بسبب النموس.. أحمد الجندي يكشف سر غياب دنيا سمير غانم عن "الكبير6"
أجمل كلمات أغاني دنيا سمير غانم
فيديو موقف طريف جمع أحم حلمي ودنيا سمير غانم

كشفت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم عن كواليس يوم احتفالها بعرض أحدث أفلامها تسليم أهالى الذي تلعب بطولته مع الفنان هشام ماجد وعدد من نجوم مصر.

وعبر حسابها الخاص على إنستغرام، شاركت دنيا متابعيها مجموعة من الصور الخاصة من حضورها الفيلم في أحد دور العرض بصحبة زوجها الإعلامي رامي رضوان، وعدد من النجوم.

ولفتت دنيا سمير غانم إلى أنها كانت تعتاد على زيارة والديها الراحلين الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز في حياتهما قبيل عرض أي من أعمالها، وإنها قامت بزيارة قبرهما قبل عرض الفيلم.

فيلم تسليم أهالي

 ونشرت دنيا عبر حسابها صورة تخيلية لحضور والديها عرض الفيلم وعلقت عليها وقالت: "من أجمل الصور اللي فيها إبداع من الفانز (أهلي).. أنا امبارح قبل نزول الفيلم رحت أزورهم لأني اتعودت يكونوا معايا قبل كل عمل ينزل لي".

وأضافت دنيا في رسالتها: "حسيت أو يمكن اتخيلت إني بسمع دعائهم ليا والصورة دي مش حقيقية للأسف لكن إحساسها كان حقيقي جدًا.. هم معايا في كل لحظة وبتمنى من ربنا انهم يكونوا سعداء ومكرمين في مكانهم في الجنة بإذن الله زي ما أسعدونا على مدار حياتهم ووقفوا جنبي في كل خطوة.. ربنا يرحمكم يا حبايبي ويسعدكم ويقدرني أكمل مشواركم العظيم ان شاء الله".

دعم المذيع المصري رامي رضوان، زوجته الفنانة المصرية دنيا سمير غانم بمناسبة فيلمها الجديد تسليم أهالي والذي تم بدء عرضه في دور السينما المصرية.

وعبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، نشر رضوان صور ن داخل أحد صالات العرض بصحبة زوجته وعدد من النجوم وجه فيها التهنئة لها ولفريق العمل على الفيلم.

وقال المذيع المصري في رسالته: " مبرووووووك دودي حبيبتي وشوما الغالي والعالمي ا.بيومي فؤاد والمخرج خالد الحلفاوي والمؤلف شريف نجيب. يسلم مجهودكم..الفيلم عالمممممممي. قصة لذيذة قوي وضحك كتيييير وكلكم هايلين ما شاء الله ".

وتذكر رضوان الثنائي الراحل دلال عبدالعزيز وسمير غانم، وقال في رسالته: "وأجمل حاجة حبيبتي دلال عبد العزيز وحبيبي سمير غانم ربنا يرحمهم ".