خابي لام يربح 740 ألف دولار من كل فيديو ينشره على تيك توك

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
خابي لام يربح 740 ألف دولار من كل فيديو ينشره على تيك توك
مقالات ذات صلة
ملك تيك توك خابي لام يكشف أخيرا عن ديانته.. تصور ما هي؟
كلمات أغاني تيك توك 2022
فيديو على تيك توك ينزع من ملكة جمال غينيا التاج

خابي لام هو شاب سنيغالي يعيش في إيطاليا ويبلغ من العمر 22 عاماً، خلال فترة انتشار وباء كوفيد-19، فقد وظيفته، فتحول إلى نشر مقاطع فيديو قصيرة على تطبيق تيك توك الشهير.

بسرعة كبيرة، تحول هذا الشاب إلى شخصية مشهورة بفضل ملامح وتعابير وجهه المعبرة، وحالياً، يعتبر صاحب الحساب الأكثر متابعة على تيك توك. حيث يتابعه 159.5 مليون متابع.

يقدر بعض الخبراء الثروة التي تمكن من جمعها خلال السنتين الماضيتين من أرباح تيك توك بأكثر من 10 ملايين دولار أمريكي. ويتوقع البعض بناء على عدد المشاهدات والمتابعين أنه يحقق عائدات تبلغ 740 ألف دولار أمريكي عن كل مقطع فيديو قصير يشاركه على تطبيق تيك توك.

مؤخراً، وقعت شركة بينانس العالمية لتداول العملات المشفرة عقداً مع خابي لام ليكون سفيراً عالمياً للعلامة التجارية الخاصة بها، وليعمل بالتعاون معها على زيادة الوعي بالويب 3، وهو الجيل الثالث من الويب. بالإضافة إلى الرموز غير القابلة للاستبدال NFT.

على حسابه في تيك توك، ينشر خابي لام مقاطع فيديو منوعة ومضحكة. ويكسب أرباحه من الإعلانات، كما أنه استثمر بعض أمواله في مجال العقارات والمطاعم والتكنولوجيا.

أفادت مجلة فورتشن الأمريكية أن خابي لام يقضي وقتاً طويلاً في تعلم اللغة الإنجليزية، وذلك من خلال قضاء ساعة واحدة كل يوم مع مدرس خاص ومشاهدة الأفلام والرسوم المتحركة. هدفه من ذلك هو أن يصبح ممثلاً مشهوراً.

منذ شهر تقريباً، حصل خابي لام على الجنسية الإيطالية، بعد أن عاش منذ أن كان عمره سنة في إيطاليا.