حسين الجسمي يعرب عن سعادته بحفل موسم الرياض: ليلة حالمة فوق الخيال

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022
حسين الجسمي يعرب عن سعادته بحفل موسم الرياض: ليلة حالمة فوق الخيال
مقالات ذات صلة
أصالة تعرب عن سعادتها بحفلها في موسم الرياض
تعرف على موعد حفل حسين الجسمي في موسم الرياض
موسم الرياض: ملخص الشهر الأول من الفعاليات المدهشة بالفيديو

   أشعل  الفنان الإماراتي حسين الجسمي، حماس الجمهور السعودي الذي عبر عن اشتياقه في مسرح محمد عبده أرينا،  وتعالت الأيدي والأصوات ترحيباً بحضوره في حفلات "موسم الرياض 2022" الذي يقام تحت شعار "فوق الخيال".

 وقدم الجسمي على مدار ساعتين من الغناء المتواصل مجموعة كبيرة من أغانيه التي يحفظها الجمهور، مسجلاً ليلة حالمة تضمنت الكثير من المفاجآت التي زادت من تفاعل الجمهور الذي ملأ جنبات المسرح.

  دعى الجسمي الفنانين أصيل هميم و عايض لمشاركته غناء "تريو"، حيث قدموا معاً أغنية "الغرقان" وسط تفاعل الجمهور وانسجام في المغنى بين المطربين الثلاث.

وأعرب الجسمي في تصريحاته الصحافية عن سعادته وفخره بالغناء أمام الجمهور السعودي في المملكة، ووجه الشكر لهيئة الترفيه على تنظيم الحفل.

وقال الجسمي في تصريحاته عقب الحفل:  "محبتكم مزروعة في قلوبنا هنا يا أهل السعودية.. ما صنعناها" وأضاف: "أشكر دعوة الهيئة العامة للترفيه اللي جمعتنا معكم هنا وأمامكم في هذا الحفل المتزّين بحضوركم وحضور كل من يشاهدنا في كل أقطار العالم عبر الشاشات، الله يديم العز عليكم وتبقون دوم بخير".

ووجه الجسمي تحية وشكر الى معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه قائلاً: أشكر أخي وصديقي معالي المستشار تركي آل الشيخ على اهتمامه"، موجهاً شكره بعد ذلك لشركة روتانا على التنظيم المتميز للأمسية الغنائية في موسم الرياض 2022".

وقال الجسمي عبر حسابه الخاص على انستغرام: "ليلة حالمة فوق الخيال تعطّرت وتزيّنت بها مشاعرنا المشتاقة والمُحبة مع الجمهور السعودي في ⁧‫#موسم_الرياض‬⁩ لقاءاتنا مستمرة والقادم أجمل معكم وبينكم شكراً هيئة الترفيه وروتانا".

وكان قد أعلن رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي عن موعد بداية موسم الرياض، وتم تحديده في يوم 21 أكتوبر 2022.

وتعقد الدورة الجديدة لموسم الرياض  تحت شعار فوق الخيال، وفقا لما أعلنه تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن عقد في دورتيه السابقتين في 2019 و2021.