;

أحلام والجسمي يتألقان بأداء النشيد الإماراتي بحفل صناع الأمل

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 فبراير 2024
أحلام والجسمي يتألقان بأداء النشيد الإماراتي بحفل صناع الأمل

انطلق قبل قليل، حفل تكريم صناع الأمل، الذي يقام حالياً في كوكاكولا أرينا في دبي، بحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وعدد من الشخصيات الرسمية والمشاهير.

وأدّى النجمان الإماراتيان أحلام الشامسي وحسين الجسمي النشيد الوطني الإماراتي في مستهل الحفل، وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر، الذي ردد معهما كلمات النشيد بحماسة وتأثر.

ويتوّج الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بعد قليل، صانع الأمل الأول في الوطن العربي، من بين أكثر من 58 ألف ترشيح استقبلتها النسخة الرابعة من "صناع الأمل"، المبادرة الأكبر من نوعها عربياً لتكريم أصحاب البذل والعطاء، نظير جهودهم الإنسانية ومبادراتهم المجتمعية التي يسعون من خلالها إلى تغيير واقع مجتمعاتهم إلى الأفضل، حيث ينال الفائز مكافأة مالية بقيمة مليون درهم.

ويستعرض الحفل قصصاً إنسانية ملهمة تضيء على مجموعة من جنود الإنسانية الذين سخروا جهودهم ومواردهم لخدمة مجتمعاتهم، وذلك قبل تتويج صانع الأمل الأول في الوطن العربي.

وكانت لجنة تحكيم مبادرة "صنّاع الأمل" اختارت المرشحين إلى المرحلة النهائية، بناءً على التأثير المتميز الذي حققه أصحاب هذه المبادرات في مجتمعاتهم، وهو تأثير مدعوم بالوقائع والأدلة والأرقام، بحيث تنجح المبادرة المتأهلة في التصدي لمشكلة بعينها وإيجاد حلول مبتكرة لها، وتطويع الموارد المتاحة لديهم لتحقيق الأهداف المرجوة، والعمل على التواصل مع مكونات المجتمع المحلي، أفراداً ومؤسسات، لإشراكهم ضمن مسعى يقوم على تشجيع ثقافة التطوع والتعاضد المجتمعي.

وقد عرض المرشحون الذين تم اختيارهم مبادراتهم الإنسانية والمجتمعية بالتفصيل أمام لجنة التحكيم التي تضم نخبة من أصحاب التخصصات والكفاءات، وتعمل على تقييم كل ترشيح بحسب معايير محددة تشمل موضوع المبادرة والتحديات المرتبطة بها، ودورها في صنع تغيير حقيقي وملموس، وقابليتها للوصول للشريحة المستهدفة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه