;

أمير قطر يعرب عن اعتزازه بتنظيم وانطلاق بطولة كأس العالم

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر 2022
أمير قطر يعرب عن اعتزازه بتنظيم وانطلاق بطولة كأس العالم

 أعرب أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، عن سعادته بتنظيم بطولة كأس العالم قطر 2022.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، قال امير قطر: "بعد جهدٍ متواصل وعمل دؤوب دام 12 عامًا نشهد اليوم بكل اعتزاز انطلاق بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022".

ووجه في رسالته ترحيب بكل الجماهير والرؤساء والحضور، وقال في رسالته: نرحب بضيوفنا من كافة أنحاء العالم، مع تمنياتنا بالتوفيق لجميع المنتخبات المُشاركة وللجماهير بقضاء أوقاتٍ ممتعة. #قطر2022".

ومن التعليقات: " اللهم لك الحمد والشكر حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه ماشاء الله تبارك الله بسم الله وعلى بركه الله حفظك الله سيدي سمو الأمير الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أطال الله بعمرك البسك الله ثوب الصحه والعافيه بالتوفيق والنجاح دائم لكم حفظ الله قطر الحبيبه قيادة الرشيدة الشعب القطري"، وقال آخر: " بيض الله وجهك سمو الأمير تميم بن حمد آل ثاني المكرم على هذا الإبداع اتعبت من بعدك لم يسبقكم من قبل ولئن من بعد كهذي البطوله جمعتم العالم كله في قطر العز والشموخ هديتم العالم الخلق الإسلامي بكافه المعاملات تمنيت أن أكون#انا_اردني_ادعم_قطر".

وبدأ حفل الافتتاح بمجموعة من الاستعراضات الراقصة التي أشعلت حماس الجماهير سبقتها فقرة غنائية من التراث في بداية الحفل، وشهد حفل الافتتاح عرضا خاصا لتميمة البطولة التي تطايرت في الهواء على أنغام الموسيقى في مشهد نال إعجاب الملايين المتابعين للبطولة العالمية.

وقال الشيخ تميم بن حمد، أمير قطر،  في كلمته الافتتاحية: "من قطر، من بلاد العرب، نرحب بالجميع في بطولة كأس العالم 2022".

وتابع قائلاً:  "لقد عملنا ومعنا كثيرون كي تكون من أنجح البطولات، بذلنا جهداً واستثمرنا في الخير لإنسانية جمعاء، وأخيراً وصلنا إلى يوم الافتتاح الذي انتظرتموه بفارغ الصبر".

وأكمل أمير قطر حديثه قائلاً: " "سوف يجتمع الناس على مختلف أجناسهم وجنسياتهم وعقائدهم وتوجهاتهم هنا في قطر وفي جميع القارات للمشاركة في اللحظة ذاتها".

انطلق حفل افتتاح كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، على ملعب إستاد البيت، وهو واحد من سبعة ملاعب، قامت دولة قطر بإنشائها من أجل استضافة المونديال.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه