تسريب أغاني شيرين عبدالوهاب الجديدة قبل طرحها للجمهور

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام آخر تحديث: منذ 4 أيام
تسريب أغاني شيرين عبدالوهاب الجديدة قبل طرحها للجمهور
مقالات ذات صلة
كلمات أغاني شيرين عبدالوهاب مكتوبة
كلمات أغاني ألبوم شيرين عبدالوهاب 2021
كلمات أغاني شيرين عبدالوهاب مكتوبة وبدون إيقاع

شهدت منصات السوشيال ميديا منذ 24 ساعة تسريب أغنيتين من ألبوم الفنانة شيرين عبدالوهاب، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

الأغاني التي تم تسريبها أغنية ماضينا واتاخر عتابنا، وظهرت ان جودة الاغاني ليست جيدة مما يوحي ان الاغاني تم تسريبها من البروفات لإحدى الحفلات الخاصة بشيرين عبدالوهاب.

حفل شيرين عبدالوهاب

على جانب آخر، تحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب، حفل اليوبيل الفضي بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، السبت 8 أكتوبر على مسرح الأوبرا بالجامعة.

وكتبت شيرين عبر حسابها  على موقع الصور الشهير انستغرام رسالة تشويق لجمهورها، وقالت: "وحشتوني جداً، إن شاء الله هكون معاكم في حفلة يوم ٨-١٠ في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا".

كان قد كشف الشاعر المصري أمير طعيمة عن اسم أغنية جديدة يتعاون فيها مع الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، ونشر أمير طعيمة عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي بوستر الأغنية الجديدة، وخاصة موقع الصور انستغرام التي تحمل اسم "المترو"، وأعرب طعيمة أن الأغنية الجديدة من كلماته وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نابلسي، ومن المقرر طرحها قريباً جداً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amir Teima (@amirteima)

كانت الفترة الماضية شهد تبادل الاتهامات والبلاغات بين كلاً من شيرين عبدالوهاب وبين حسام حبيب، وكشفت شيرين عبدالوهاب عن تفاصيل حادث السرقة الذي تعرضت له في الساحل الشمالي، وقالت في تصريحاتها التليفزيونية لها: "أنا قاعدة في الساحل بصيت لقيت جالي، سرقة عربية مرسيدس بتاعتي، أول حاجة كل الناس عارفة أني كنت بحاول بجمل صورته، والناس ليست هبلة، والناس عارفة كل حاجة والناس كانت عارفة أني كنت بجمّل صورته، وأنا كنت قاعد مع راجل تقريباً مش بيشتغل".

ومن جانبه قرر الفنان حسام حبيب الخروج عن صمته وخرج في تسجيل صوتي عبر إي تي بالعربي، عقب تصريحات شيرين التليفزيونية يعلن بدء خطواته لمقاضاة شيرين بسبب تصريحاتها بشأنه.

وقدمت شيرين عبدالوهاب بلاغاً رقم 32068 ضد الفنان حسام حبيب، اتهمته بسرقتها، وقال محامي الفنانة ياسر قنطوش في بلاغه المقدم للنيابة العامة، إن الشاكية شيرين عبدالوهاب والمشكو حسام حبيب في حقه كانت تربطهما علاقة زواج شرعي، وأثناء ذلك طلبت منه شراء سيارة فارهة لكي تستخدمها استخدام شخصي لها ووكلت المشكو في حقه بوصفه زوجها في اتخاذ ما يلزم لإنهاء إجراءات شراء السيارة من معرض بريتش أوتوموتيف".